تفاصيل مثيرة في جريمة قتل “أورهان شيمشيك” لوالده

كشف الفنان التركي “أورهان شيمشيك” بطل “زهرة القصر” عن السبب الحقيقي وراء قتله والده بـ32 طعنة، وذلك بعد أن سلم نفسه لقوات الأمن واعترف بالجريمة التي هزت الأوساط التركية.

وقال “شيمشيك”: كنا في الطريق إلى محافظة أديامان، وحين وصلنا إلى مطلع قرية دوراك، أوقفنا السيارة على زاوية الطريق من أجل قضاء حاجتنا، حينها سمعت صوت في داخلي قال لي: أقتل والدك وتعال إلى جوارنا”!!

وأضاف يقول: على الفور، وبعد سماعي لهذا الصوت، عُدّتُ إلى السيارة وفتشت فيها، فوجدت سكينًا في حقيبة السيارة الخلفية، ثم ذهبت إلى حيث يقف والدي، وأنا أخفي السكين بين ملابسي. ثم قلت لأبي أنني أشعر بالبرد وطلبت منه أن يحضر لي وشاحًا، وحين همَّ أبي أن يذهب ليحضره لي، وجهت السكين نحو عنقه من الخلف، وبدأ أبي حينها بالاعتذار لي كثيرًا!!

وتابع: اندهشت حينها، وفكرت في التراجع، ولكن أبي وجد في ترددي فرصة ليهرب، فعضّ يديّ، ما جعلني أفقد السيطرة على أعصابي، ورغم ذلك كنت سأتراجع، لكنه أخذ يسبني كعادته، فبدأت في طعنه دون أن أبالي بعدد الطعنات، وحين بدأ ينازع من شدة الألم أخذ ينادي: أبي.. أبي، وفهمت حينها أنه يشعر بالألم، فأردت له ألا يتألم فقمت بقطع حنجرته حتى يموت في الحال!

وقال شيمشيك”: بعدها، تيممت بالتراب، ثم غسلت وجهي بماء النهر، ثم اتجهت مباشرة إلى أقرب مركز شرطة وسلمت نفسي، واصطحبت رجال الشرطة إلى مكان جثة أبي.

وأكد أورهان أن والده كان يعامله معاملة سيئة دومًا، وقال: كان يصطنع الأخلاق الحميدة أمام الناس ويستمر في إظهاري بمظهر الشخص السيئ، ولم يكن متدينًا كما كان يدّعي، بل كان يستخدم الدين ليظهر نفسه بمظهر الرجل التقي ذو الأخلاق الحميدة.

يمكنك أيضا قراءة More from author