تفاصيل فوز ياسمين صبري بالميدالية الذهبية في بطولة الأساتذة للسباحة

بالآونة الأخيرة استعدت الفنانة ياسمين صبري لمدة ثلاثة أشهر، لبطولة الأساتذة للسباحة، وهوماجعل الفنانة ياسمين صبري تحصل على البطولة بعد جهد شاق لا سيما أنها تمرست هذه الموهبة منذ الصغر، وحصلت على ميداليتين ذهبية وواحدة فضية.

ظهرت الفنانة ياسمين صبري مؤخرًا كواحدة من أفضل النجمات حديثات العصر بالسينما والدراما التليفزيونية حيث اشتركت في مسلسل “طريقي” مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، ثم أخذت دور البطولة بمسلسل “الحصان الأسود” برمضان الماضي، أما السينما فقد شاركت في فيلم جحيم في الهند وهي الآن تستعد لفيلم آخر مع الفنان محمد إمام.

 

ياسمين صبري تحصل على بطولة السباحة للأساتذة

تداول مواقع التواصل الإجتماعي أجمعها خاصًة الفيسبوك والإنستقرام صور الفنانة ياسمين أثناء تحقيقها أفضل الإنجازات وهي الفوز ببطولة السباحة للأساتذة.
جاء تعليق جمهورها عليها منبهرًا بها وبما تفعل، بجانب تمرسها الفن بشكل كبير، وهنأها الكثير وسعد بها ودعى لها بالتوفيق في حياتها.
تعد هذه البطولة من أهم بطولات الفنانة نسبًة إليها فأنها قد اتبعدت عن هوايتها المفضلة لفترة كبيرة وبذلك جهود شاقة وتدريبات كثيفة للحصول على بطولتها.

وعن تفاصيل هذه البطولة أن الفنانة استعدت لها خلال الثلاث أشهر الماضية بكل جهد وحرفية، بعدها قررت الدخول إلى المسابقة.
خاصًة وأنها تمارس هذه الهواية من صغرها نظرًا لإنتمائها لمدينة الإسكندرية الساحلية وقربها الدائم من البحر.
أقيمت هذه البطولة بنادي من نوادي القاهرة يوم الخميس الماضي، وحصلت فيها على ثلاث ميداليات اثنين ذهبية وواحدة فضية.

ويذكر أن الفنانة بعد البطولة قامت بنشر أحد الصور لرجل تجاوز الستين من عمره وينضم كل عام لهذه المسابقة معلقة عليها بتساؤل للذين هم بفترة الشباب :” ماذا تفعلون وأنتم في العشرينات من عمركم؟”.

الأعمال الفنية للفنانة ياسمين صبري

شاركت الفنانة مؤخرًا بكثير من الأعمال بدايًة من مسلسل طريقى مشاركة مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث حصلت في هذا المسلسل على إعجاب الكثير وتألقت بشدة.
بعدها اختيرت لتقوم بدور البطولة بكثير من الأعمال منها فيلم “جحيم في الهند” مشاركة مع الفنانة أحمد إمام وأفراد من أبطال مسرح مصر.
وأخيرًا قامت ببطولة مسلسل “الحصان الأسود” لرمضان 2017 والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد الملك، إخراج أحمد بدير.
كان من طاقم العمل شيري عادل، محمد فراج، صبري فواز، أحمد العوضي، أحمد بدير، أميرة العايدي، إنجي خطاب، ميرنا نور الدين وعدد كبير آخر من النجوم.
أما عن قصة المسلسل فقد دارت حول محامي ماهر وهو أحمد السقا الذي قرر ترك المهنة بعد تخلي حبيبته السابقة عنه وهي التي تقوم بدورها ياسمين وتزوجها من أحد الأثرياء.
وتحدث خلال هذا كثير من الأحداث الدرامية والمثيرة للتشويق.

من المقرر أن الفنانة تستعد لبطولة أخرى مع محمد إمام في فيلم تحت عنوان “شمس وقمر” من تأليف محمد نابر.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author