الحلقة الاولى من مسلسل “قصر العشاق”

بدأ العرض التلفزيوني الأول لمسلسل قصر العشاق في إطار السباق الرمضاني للدراما لعام 2017، والذي يشهد عودة مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات من جيل الثمانينات.

يشارك في بطولة هذا المسلسل كل من النجوم فاروق الفيشاوي وعزت العلايلي وكمال أبو رية ونبيل نور الدين وسناء شافع ومفيد عاشور، وعدد من الفنانات منهم، سهير رمزي وبوسي وحسناء سيف الدين.

ومن النجوم الشباب الفنانة رانيا فريد شوقي وأحمد وفيق وريم هلال.

 

تفاصيل الحلقة الاولي من مسلسل "قصر العشاق"

 

الحلقة الأولى من مسلسل قصر العشاق

شهدت الحلقة الأولى لمسلسل قصر العشاق مشهدًا مميزًا، جمع بين البنت سلمى وزوجة أبيها رباب، عندما كانت سلمى تريد الخروج من المنزل، والذهاب لأصدقائها ورفضت زوجة أبيها ذلك.

وقامت سلمى بتهديدها بأنها تعرف العلاقة بين زوجة أبيها وسكرتير والدها، وأنها سوف تفضح أمرها، مما جعل زوجة أبيها تفكر في وضعها في مصحة لعلاج الإدمان وتم ذلك بشكل سري للغاية، حتى أن سلمى تفاجئت بنفسها داخل مصحة الإدمان.

وكانت سلمى البنت المدمنة قد سمعت رسالة صوتية من خطيبها مازن، أخبرها فيها أنه سينهي علاقته بها ولن يظل معها مرة أخرى مما أشعل غضبها.

تم وضعها في مصحة لعلاج الإدمان، وستتعرف هناك على دكتور حسن الذي سيكون له دور في تغيير مجرى الأحداث.

تفاصيل الحلقة الاولي من مسلسل "قصر العشاق"

 

أحداث مسلسل قصر العشاق

تدور أحداث هذا المسلسل المميز حول سجين سياسي في أحد السجون المصرية، ويجسد دوره الفنان فاروق الفيشاوي، الذي تضطره ظروف سجنه للتعاون مع اللواء مدير السجن المحبوس فيه وهو الفنان عزت العلاليلي.

 تفاصيل الحلقة الاولي من مسلسل "قصر العشاق"

ويمكن متابعة الحلقة الأولى لمسلسل قصر العشاق من خلال اللينك:

يمكنك أيضا قراءة More from author