تغلبي على المشكلات الطارئة لاستخدام أدوات التجميل

img_girls-ly1385890229_904كثير ما تحدث بعض المشكلات الطارئة وأنت تضعين الماكياج ، أو تستخدمين إحدى أدوات التجميل الأخرى ، وتصبحين في حيرة من أمرك ، فماذا ستفعلين في هذه المواقف التي تتطلب تصرفا سريعا.

هناك بعض البدائل التي يقدمها لك ” موقع مشاهير” ويمكنك تطبيقها عند وقت الشدة وتعطي نتيجة مماثلة للهدف المطلوب ، فإليك عزيزتي أهم الخطوات البديلة للعناية بجمالك وتطبيق الماكياج:

– لا تقلقي إذا نفذ منك مزيل الماكياج وأنت مضطرة له في وقت متأخر لإزالة المساحيق على بشرتك، فقط استبدليه بالقليل من بلسم الشعر وغمسي قطنة بالمحلول ونظفي وجهك به.

– يمكنك إعادة استعمال الماسكارا التي جفت عبر تغميس فرشاتها بالماء الساخن من ثم إدخالها مجددا إلى داخل العبوة لالتقاط كحل الرموش ، أو ضعي بضعة نقاط ماء ساخنة بداخلها.

– ترغبين بإزالة طلاء أظافرك إلا إنه لا يتوفر لديك مزيل الطلاء “أسيتون”؟ إذا ضعي طبقة أخرى من طلاء الأظافر وانتظري ثواني قليلة من ثم أزيلي الطلاء كله عن الظفر بواسطة قطنة.

– إذا تلطخت بشرتك وأنت تصبغين شعرك ، استعيني بمعجون الأسنان لتنظيفها لأنه يحتوي على مواد كاشطة لطيفة تنظف البشرة من دون أن تؤذيها.

– إذا نفذ لديك قلم احمر الشفاه أو انه لم يتوفر اللون الذي ترغبين به، استعيني ببودرة الخدين أو بودرة الظلال لاختيار اللون الذي ترغبين به وامزجي لمسة معه مع كريم الأساس وضعيها كأحمر شفاه.

– اذا كنت ترغبين بماكياج عيون سموكي ولا يتوفر بين يديك سوى قلم كحل أسود، يمكنك بكل سهولة مرغ القليل من القلم على رأس اصبعك السبابة وتطبيقه فوق جفنك العلوي بتقنية المسح لترسمي به ظلالاً سوداء تجمل عينيك وتكسبهما نظرة جذابة.

– يمكنكِ استخدام زيت الأطفال أو بلسم الشعر بديلاً عن كريم الحلاقة لإزالة الشعر الزائد فكلاهما يعطي نتائج مذهلة ويمنحكِ بشرة ناعمة ورطبة. واحذري من استخدام شفرة الحلاقة على بشرة جافة فهذا يؤدي إلى تهيّج الجلد وتكوّن الحبوب.

يمكنك أيضا قراءة More from author