تغريدات المشاهير لهذا الأسبوع

يوم “كذبة إبريل” أو ” April Fools’ Day ” هو تقليد شهير في العديد من الدول ويقوم فيه عدد من الأشخاص في اليوم الأول من شهر إبريل من كل عام بقول أمر لا يصدق أو “كذبة” على سبيل الاحتفال ببداية شهر إبريل، ولقد احتفل الكثيرون بيوم “كذبة إبريل” لهذا العام خلال هذا الأسبوع ومن ضمنهم بالطبع المشاهير الذين كتبوا أمورا لا تصدق على موقع تويتر احتفالا بهذا التقليد الشهير.

شاهد صور لتغريدات المشاهير خلال هذا الأسبوع، وشاهد ماذا كتب المشاهير على موقع تويتر احتفالا بيوم “كذبة إبريل”:

المغنية الشهيرة ليدي جاجا كتبت: “لقد قررت اعتزال الغناء”.

المغني الشهير سام سميث الذي اعترف علنيا بأنه مثلي الجنس كتب: “يا رفاق لدي خبر جديد لكم، أنا لست مثلي الجنس”.

الصفحة الرسمية لفريق ” HAIM” الغنائي على موقع تويتر نشر فيها صورة للشقيقات الثلاثة أعضاء الفريق وهم أطفال وكتب تعليقا عليها: “عندما كنا صغارا”.

كريسي تايجان كتبت: “لن أكون أبدا عضوا في كنيسة “ساينتولوجي” (Scientology) ولكنني غاضبة لأنهم لم يطلبوا مني الانضمام إليهم”.

المغنية “لورد” نشرت صورة لها وهي تسبح في البحر وكتبت معلقة عليها: “الحياة”.

كيري واشنطن كتبت: “جلسة عمل عاصفة في الوقت الحالي، أنا أحب واشنطن، #Scandal”.

أريانا جراندي كتبت: “هناك شخصان أعلنا خطبتهما خلال الحفل الخاص بي (الحفل الغنائي) ليلة أمس، أنا أحبكما وسعيدة للغاية من أجلكما”.

تايلور سويفت كتبت: ” أغنية ” Style” حققت المركز الأول على ” pop radio” للأسبوع الثالث على التوالي، أعتقد أنه هذا يجعلك تقول: هذا الشعور لا يفقد تأثيره (عبارة مستوحاة من كلمات الأغنية) …. يا إلهي أنا حقا مزعجة”.

جون ماير كتب: “إلى @MarinasDiamonds شكرا لك على أغنيتك ” Happy” لقد استمتعت بها للغاية”.

لينا دونهام كتبت: “أريد أن تعكس الكوميديا حياة الناس وأن تجعلهم يشعرون بشعور أفضل، ولا أريد من الكتاب أن يفقدوا حسهم المرح بسبب الخوف”.

يمكنك أيضا قراءة More from author