تعرّف على موقف وائل كفوري من كليب هيفاء وهبي الأخير

مازالت أصداء كليب الفنانة هيفاء وهبي الأخيرBreathing You In تشغل الرأي العام، داخل لبنان وخارجه، حتى بين أفراد الوسط الفني.

فقد وجهت العديد من الانتقادات لكليب هيفاء وهبي الجديد، وذلك بسبب جرأتها في العديد من المشاهد وكذلك في اختيارها لثياب شفافة، لكن هناك من يدعمها ويقف بجانبها وهو المطرب وائل كفوري.

فقد كتب كفوري لهيفاء على حسابه الرسمي بموقع Twitter يقول: عنوان الجمال العالمي… ألف مبروك يا قمر..

يذكر أن هيفاء وهبي كانت قد طرحت كليبها الجديد Breathing You In الثلاثاء الماضي 14 أبريل الجاري، والذي يشاركها فيه الراقص كاسبر سمارت صديق النجمة العالمية جينيفر لوبيز، وهو من إخراج طارق فريتخ.

وعلى ما يبدو، فإن الانتقادات اللاذعة التي تعرضت لها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بسبب كليبBreathing You In أثارت استفزازها بشدة، الأمر الذي جعلها تتخذ Instagram كمنصة للدفاع عن نفسها.

فقد اعتبرت هيفاء أن من يتهمون كليبها الجديد باحتوائه على الكثير من الإثارة ما هم إلا حاقدون وكارهون لنجاحها، إذ نشرت نقطة سوداء عبر Instagram، وكتبت عليها “حقد”.

كذلك ردت هيفاء على مهاجمي كليبها Breathing You IN بنشرها الخميس الماضي صورة تبرز اقترابه من تحقيق 500 ألف مشاهدة بعد طرحه بيومين فقط، والذي هو بالمناسبة اجتاز المليون مشاهدة الآن.

وكتبت هيفاء على الصورة التي ترصد أرقام مشاهدة كليبها الجديد: أهلا بالنجاح..

وفي النهاية، وجهت هيفاء وهبي رسالة حادة إلى كل مهاجميها على كليب Breathing You In، تقول فهيا: شكرا لكم يا جماعة على كل تعليقاتكم، وهذا يثبت بصورة كافية نوعية البشر الذين أتعامل معهم!.. ثم وضعت هاشتاج “#يا_جرب”.

حاليا، تنشغل هيفاء وهبي في تصوير أحداث مسلسلها المقبل “مريم” ويشاركها في بطولته الممثل خالد النبوي وريهان عبد الغفور ومن تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج محمد علي.

يمكنك أيضا قراءة More from author