مراد يلدريم واتهام جديد يرد عليه من خلال الصور

مراد يلدريم واتهام جديد يرد عليه عندما تخضع الممثلات لعمليات التجميل فإنهن يتعرضن  لموجة عاتية من الانتقادات والتعليقات السلبية ويتم اتهامهم بـ التصنع والمبالغة واصطناع العفوية، فما بالك بموقف الجمهور والنقاد من النجم التركي مراد يلدرم حول شائعة خضوعه لعمليات التجميل؟! في الشهر الماضي، ظهر النجم التركي الكبير مراد يلدريم برفقة زوجته في حفل تسليم الجوائز بشكل جديد ومختلف تماما وهيئة غريبة غير معتادة منه.

النجم التركي  مراد يلدريم
النجم التركي  مراد يلدريم

حقيقة خضوع النجم التركي  مراد يلدريم للتجميل

مع هيئة المختلفة والأصغر سنا التي ظهر بها  والذي صدم الجمهور وأثار التساؤلات بينهم، رجح اغلب الجمهور انه قد خضع للعديد من عمليات التجميل، وقاموا بتوجيه الانتقادات والتعليقات السلبية حول ما فعله، فما موقف النجم التركي مراد يلدريم حول ما قيل؟! لم يحبذ النجم التركي مراد يلدرم الصمت، بل كان رد فعله مدافعا لمحاولة إسكات كل تلك الأقاويل، ورد على تلك الانتقادات بمقطع فيديو نشره عبر حسابه الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد فيه أنه لم ولن يخضع لأي عمليات تجميل واستهان بما يتداول حولة من شائعات.

وفي لقاء صحفي لمراد يلدرم خلال تواجده في الحفل عبر عن مدى حماسته، وتطلعه للحصول على جائزة أفضل ممثل، ثم تكلم عن مسلسله رامو والذي لقي نجاحا كبيرا وشهرة واسعة خلال الموسمين الماضيين، ومدى حبه وتأثره  بقصة المسلسل واستمتاعه بالتصوير، وعن بداه في تصوير مسلسل عزيز، ومدى تحمسه للعمل الجديد مع الطاقم المتميز والرائع المشرف على التصوير، وأفاد بأن المسلسل يحكي عن قصة حب كبيرة في طياته وهو يعتبر من الدراما العائلية، وأيضًا يحكي عن تحرير هاتاي.

النجم التركي  مراد يلدريم
النجم التركي  مراد يلدريم