أحمد مكي يقلق الجمهور بعد توقف تصوير مسلسل الكبير أوي جزء 6

أحمد مكي
أحمد مكي

أحمد مكي النجم الكوميدي الكبير أقلق الجمهور بشكل كبير عليه بعد أن تم الإعلان عن إيقاف تصوير مسلسل الكبير أوي الجزء السادس، خاصة وأن السبب الرئيسي وراء إيقاف التصوير هو تعرض الكثير من العاملين في المسلسل إلى فيروس كورونا، وهو ما أدي إلى قلق الجمهور بشكل كبير على حالة الفنان الصحية، خاصة وأن النجم الكوميدي قد عاني من مشاكل صحية عدة خلال السنوات القليلة الماضية.

أحمد مكي يعلن عن إيقاف تصوير الكبير أوي جزء 6

أكد عدد كبير من أبطال مسلسل الكبير أوي الجزء السادس من بطولة الفنان أحمد مكي على إصابتهم بفيروس كورونا، وقد تم التأكيد على أنه قد تم إيقاف التصوير خلال الفترة الحالية، وقد أكدت الكثير من التقارير على إصابة نجم العمل بفيروس كورونا وتعتبر تلك هي المرة الثانية التي يتعرض لها الفنان إلى الفيروس خلال فترة قصيرة، ولم يقم الفنان بالتعليق على الأمر خلال الفترة الحالية من خلال حسابه الرسمي على التواصل الاجتماعي.

وقد أثار الخبر الكثير من الجدل خلال الفترة الماضية، خاصة وأن البعض قد تسائل عن مصير عرض العمل خلال الفترة الحالية، خاصة وأن الكثير من الأعمال قد توقفت لنفس السبب وقد تم الإعلان عن عدم خوضها السباق الرمضاني القادم 2022 والتي من بينها مسلسل الفنانة منى زكي لام شمسية وقد تم تأجيل عرض المسلسل خلال رمضان بعد القادم 2023 بناء على تصريحات المسؤولين عن المسلسل.

أحمد مكي يعلن عن إيقاف تصوير الكبير أوي جزء 6
أحمد مكي يعلن عن إيقاف تصوير الكبير أوي جزء 6

يذكر أن الفنان هشام إسماعيل أحد أبطال مسلسل الكبير أوي الجزء السادس قد قام بنشر تدوينه على حسابه الرسمي بالتواصل الاجتماعي قائلا :” الحمد لله انا مش كورونا ولا اوميكرون هو  برد بايخ فقط لا غير.. كان عندى كورونا من سنة وشهرين واتطعمت من ٥ شهور تقريبا ويمكن ده قلل حدوث الاصابة بالفيروس السخيف والله اعلم.. ننصحكم بالبصل والعسل والتوم والليمون وربنا يشفى كل مريض”، وهو ما تسبب في قلق كبير من الجمهور عن توقف العمل وإصابة بطل المسلسل.

يمكنك أيضا قراءة More from author