تعرّف على أعلى الفنانين أجورا في رمضان

من المعروف أن الدراما الرمضانية تشهد منافسة كبيرة بين النجوم حول قدرتهم على الاستحواذ على أعلى نسبة مشاهدة خلال الشهر الكريم، ولكن يبدو أن هناك منافسة من نوع آخر في رمضان بين هؤلاء النجوم..

موقع “مشاهير” يرصد لكم وبالأرقام، أجور الفنانين في شهر رمضان المقبل، والتي تصدرها “الزعيم” عادل إمام بمبلغ 35 مليون جنيه.

أما باقي أجور الفنانين والفنانات فقد جاءت كالتالي:

مى عز الدين:

تلقت أجرا قدره 4 مليون جنيه عن مسلسل “حالة عشق”، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، وإنتاج محمود شميس، وإخراج إبراهيم فخر، ومن المقرر عرضه على الفضائيات خلال شهر رمضان المقبل.

يوسف الشريف:

تلقى 5 مليون جنيه عن مسلسل “لعبة أبليس”، ويشارك في بطولته كلا من شيرى عادل، محمد رياض، إيناس كامل، هبة مجدي، فريال يوسف، ومن إخراج شريف إسماعيل، وقصة إنجي علاء وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف.

دنيا سمير غانم:

وحصلت على أجر قدره 8 مليون جنيه عن مسلسل “لهفة”، ويشارك في بطولته كلا من سامي مغاوري، وسمير غانم، كما يظهر فيه مجموعة من النجوم كضيوف شرف منهم أحمد السقا ومحمد حماقي.

مصطفى شعبان:

أخذ 12 مليون جنيه عن مسلسل “مولانا العاشق”، وهو من إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف أحمد عبد الفتاح.

سيرين عبد النور:

وتلقت أجرا قدره 14 مليون جنيه عن مسلسل “24 قيراط”، ويشاركها البطولة كل من الفنان عابد فهد والفنانة ماغى بو غصن.

أحمد مكي:

حصل على 17 مليون جنيه عن مسلسل “الكبير قوى”، الجزء الخامس، والذي يشارك فيه هشام إسماعيل “فزاع”.

أحمد السقا:

بلغ أجره عن مسلسل “ذهاب وعودة” 18 مليون جنيه، ويشارك في بطولته مجدي كامل، إنجي المقدم، ياسر جلال، فريال يوسف، إيهاب فهمي، وليد فواز، لقاء سويدان، وأحمد راتب، وهو من تأليف الكاتب عصام يوسف، وإخراج أحمد شفيق.

كريم عبد العزيز:

حصل على 20 مليون جنيه عن مسلسل “وش تانى”، ويشارك في بطولته كل من حسين فهمي ومنة فضالي، وهو من تأليف وليد يوسف، وإخراج وائل عبد الله.

عادل إمام:

بلغ أجره عن مسلسل “أستاذ ورئيس قسم” 35 مليون جنيه، وهو من تأليف يوسف معاطي، ومن بطولة: عادل إمام، نجوى إبراهيم، أحمد بدير، أحمد راتب، عبد الرحمن أبو زهرة، محمد الشقنقيري، لقاء سويدان، رشوان توفيق، صفاء الطوخي، رشا مهدي، ضياء الميرغني، وأحمد حلاوة، والعمل من إنتاج تامر مرسي، وإخراج وائل إحسان.

يمكنك أيضا قراءة More from author