تعرف على من حضر عيد ميلاد تايلور سويفت من المشاهير

حفل عيد ميلاد تايلور سويفت الـ 25 والذي أقيم في ديسمبر من العام الماضي، حضره العديد من المشاهير ومنهم عدد من الأسماء اللامعة في عالم الموسيقى والغناء مثل جاي زي وزوجته بيونسيه، جاستين تمبرليك وغيرهم.

تايلور سويفت قررت أن تشارك معجبيها بصورة “سيلفي” جديدة من حفل عيد ميلاده الرائع بمناسبة عيد ميلاد جاستين تمبرليك الـ 34 والذي سيحتفل به في يوم السبت، الصورة التي نشرتها تايلور على صفحتها على الإنستغرام تظهرها بصحبة جاي زي وزوجته بيونسيه وجاستين تمبرليك وكتبت تايلور تحت هذه الصورة معلقة: “عيد ميلاد سعيد جاستين تمبرليك، شكرا على موسيقى الرائعة والكوميديا والحركات الراقصة الرائعة وتأليف الأغاني الجميلة وأخيرا شكرا على التقاط هذه الصورة”.

طبقا لـ Us Weekly تايلور سويفت احتفلت بعيد ميلادها الـ 25 في شقتها الخاصة في مدينة نيويورك وحسب المصادر تناولت تايلور وضيوفها طعام ياباني وحضر الحفل عدد من المشاهير منهم: أنسيل إلجورت، وسام سميث، كارلي كلوس، فتيات فريق Haim، سيلينا جوميز، نيك جوناس، اوليفيا كالبو، كريسي تيجان ، كيلي أوزبورن وغيرهم.

شاهد صور حفل عيد ميلاد تايلور سويفت الـ 25 وتعرف على من حضر الحفل من المشاهير:

سيلينا جوميز كانت تقف بجانب تايلور سويفت وهي تقوم بإطفاء شموع كعكة عيد الميلاد.

تايلور سويفت تبدو مبتسمة عند وصولها لشقتها الخاصة والتي أقيم فيها حفل عيد ميلادها.

تايلور سويفت تنشر صورة لهدية لينا دنهام لها في حفل عيد ميلادها والتي وصفتها بـ “أغلى مقتنياتها” وهي عبارة عن قلادة ذهبية يوجد داخلها صورة ميريديث قطة تايلور.

صورة سيلفي تجمع ما بين جيمي كينج وأنسيل إلجورت في حفل عيد ميلاد تايلور.

صورة تجمع ما بين تايلور سويفت وإيجي أزاليا

بيونسيه وجي زي وهما في طريقهما لمغادرة المبني الذي يوجد به شقة تايلور سويفت

صورة لتايلور سويفت وهي تقف بجانب زينة أعياد الميلاد

أنسيل إلجورت وصديقته وهما في طريقهما إلى حفل عيد ميلاد تايلور سويفت

نيك جونس بصحبة صديقته أوليفيا كالبو وهما يغادران حفل عيد ميلاد تايلور سويفت معا.

صورة قطة تايلور سويفت “مريديث” والتي قالت عنها تايلور أنها سعيدة بزينة عيد الميلاد، في صورة التقطت قبل الحفل بساعات قليلة.

يمكنك أيضا قراءة More from author