تعرف على أهم أخبار المشاهير لهذا الأسبوع

اليوم اخترنا لك مجموعة من أخبار المشاهير والتي تم تداولها في وسائل الإعلام خلال هذا الأسبوع، تعرف على هذه الأخبار وآخر التطورات في حياة المشاهير ومنهم سيلينا جوميز، “زيد” وكانييه ويست:

قالت المغنية الشابة سيلينا جوميز في مقابلتها في برنامج “The Alli Simpson Show” على ” Radio Disney” أن المغني الشاب “زيد” لديه “عينان جميلتان للغاية”.

نشرت كيم كارداشيان هذا الأسبوع صورة لزوجها مغني الراب الشهير كانييه ويست وهو يصطحب ابنتهما نورث من أحد دروس البالية وتظهر نورث في هذه الصورة وهي ترتدي فستان باليه وردي اللون وبعدها نشرت صورة لها وهي صغيرة في عمر نورث ووضعتها بجانب صورة نورث لتوضح التشابه الكبير بينهما في هذا العمر.

كريس براون
نشر أحد معجبي سلسلة أفلام هاري بوتر فيديو طريف على موقع يوتيوب هذا الأسبوع، في هذا الفيديو قام بتركيب شخصية هاري بوتر وأصدقائه في الفيلم على أغنية البداية الخاصة بالمسلسل الشهير “Friends”. 

قضية تعدي المغني كريس براون بالضرب على صديقته السابقة والمغنية الشهيرة ريانا انتهت رسميا هذا الأسبوع بعد أصدر القاضي قرار برفع المراقبة عن كريس براون، تعود أحداث هذه القضية إلى عام 2009 وهي القضية التي أثارت جدلا إعلاميا كبيرا بعد انتشار صور للمغنية الشهيرة ريانا ووجهها متورم بشدة بسبب تعدي كريس براون عليها بالضرب ولقد أثرت هذه الحادثة كثيرا على حياة كريس براون فيما بعد حيث أصبح تحت المراقبة منذ منتصف عام 2009 وحتى الآن (عام 2015) وذلك بعد أن فشل في المرة الأولى بإكمال العمل المجتمعي الذي ألزمه به القاضي في ذلك الوقت بالإضافة إلى تدهور الحياة المهنية لكريس براون لبعض الوقت وتراجع شعبيته بشكل كبير.

سيلين ديون تقرر العودة للسكن من جديد في مدينة لاس فيجاس في شهر أغسطس وذلك طبقا لتصريح أدلى به المتحدث الرسمي باسمها في يوم الجمعة.

الممثل رايان فيليب تحدث مع المذيع الشهير لاري كينج عن أسباب فشل زواجه بالممثلة الشهيرة ريس ويذرسبون هذا الأسبوع وقال أن أحد أهم هذه الأسباب هي زواجهما في سن صغيرة.

كانييه ويست يقرر إلغاء حضوره لبرنامج “Jimmy Kimmel Live” والذي كان مقررا في يوم الجمعة.

ديفيد بيكهام يظهر في إعلان ملابس جديد لماركة “H&M”.

يمكنك أيضا قراءة More from author