تعرف على أفخم الوجهات السياحية لحفلات الزفاف

حفل زفافك هو أحد أهم الأيام في حياتك ومن أجل ذلك ستبذلين قصار جهدك لاختيار أفضل مكان ممكن لإقامة حفل الزفاف، وإذا كنت تبحثين أيضا عن عنصري الإبهار والفخامة، فلن تجدي أفضل من الخمسة بلدان التالية والتي تعد من بين الوجهات السياحية الأكثر شهرة وإبهارا في العالم:

موناكو:

هل ترغبين في أن يقام حفل زفافك في خلفية من المحيط الأزرق العميق، والشمس المشرقة ووسط أجواء من الفخامة والترف؟ إذا كذلك عليك فإن الخيار الأفضل بالنسبة لك سيكون إمارة موناكو فهي مكان مثالي لكل من يعشقون الجمال والرقي. يمكنك إقامة حفل زفافك في فندق أرميتاج مونتي كارلو حيث تجتمع أجواء الرومانسية والأناقة مع الهندسة المعمارية في أجمل صورها والتصميم الداخلي المذهل، بعد ذلك يمكنك دائما الاستمتاع بإقامة حفل الاستقبال على متن يخت وقضاء اليوم الأكثر أهمية في حياتك وسط أجواء من الترف والجمال.

دبي:

عندما يتعلق الأمر بالحصول على عطلة سياحية رائعة حيث يمكنك قضاء وقت رائع ما بين الاسترخاء على الشاطئ للحصول على بشرة برونزية رائعة والذهاب في رحلة للتسوق، فالجميع يعرف أن دبي هي المكان المناسب، ولكن ما لا يعرفه الكثيرون أن دبي مكان رائع أيضا لإقامة حفلات الزفاف وخاصة حفلات الزفاف الشاطئية حيث يمكن للعروسين إقامة حفل زفافهما على شاطئ جميل ذو رمال ذهبية، وإذا أردت إضافة لمسة من الرفاهية والترف يمكنك أن تختاري إقامة حفل زفافك في منتجع فور سيزونز دبي في نخلة الجميرا وهو منتجع شاطئي رائع يحتوي على 10 مطاعم ونادي صحي فاخر وعدد كبير من المحلات التجارية.

الريفيرا الفرنسية:

إذا كنت ترغبي في إقامة حفل زفافك في وجهة سياحية شاطئية تبدو وكأنها تنتمي إلى أحد الأفلام أو للكتيبات السياحية الجميلة، عليك اختيار مدينة أنتيب على شاطئ الريفييرا الفرنسية، وهي مدينة رائعة الجمال تطل على ساحل البحر المتوسط وستمثل خلفية مذهلة لصور حفل زفافك، إذا كنت ترغبين في إقامة حفل زفاف شاطئي جميل وقضاء وقت رائع في فندق سياحي مميز فإننا نوصي بفندق دو كاب إيدن روك والذي عرف في الماضي باسم فيلا سولي، هذا الفندق اشتهر في الماضي بأنه وجهة مفضلة لدى الفنانين والأدباء والآن أصبح أحد الوجهات المفضلة لإقامة حفلات الزفاف.

فلورنسا:

فلورنسا تعد واحدة من أجمل مدن العالم حيث العمارة المذهلة التي تجسدها الأبنية الأثرية القديمة في المدينة والمعالم السياحية المذهلة التي تعكس التاريخ العريق للمدينة، وتشتهر المدينة بأنها واحدة من الوجهات الرائعة لحفلات الزفاف التقليدية والمكلفة للغاية. إذا كنت ترغبين في إقامة حفل زفاف مذهل يحمل طابع ملكي، فإننا نوصي بفندق فور سيزونز فلورنسا الشهير والذي يشع أناقة وفخامة وأجواء لا توصف من الرفاهية والترف.

إسطنبول:

هناك عدد كبير من الأماكن الرائعة لإقامة حفلات الزفاف في مدينة إسطنبول وأفضلها على الإطلاق تلك التي تطل على مضيق البوسفور بداية قصر جراغان والذي كان في الماضي أحد القصور العثمانية وحتى فندق فور سيزونز، وهناك أيضا فندق ” Esma Sultan Yalısı” الرائع وفندق ” Shangri-La” الجديد والذي يحتوي على قاعة حفلات مذهلة. مدينة إسطنبول تتضمن العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بحفلات الزفاف وعطلة شهر عسل رائعة حيث يمكنك تناول الأطعمة الشهية على الشاطئ والإقامة في مكان مذهل حيث توجد معالم سياحية وتاريخية مذهلة على بعد أميال قليلة منك.

يمكنك أيضا قراءة More from author