تعرف على أغرب تعليقات جسيكا سيمبسون

المغنية الشهيرة جسيكا سيمبسون كثيرا ما تترك معجبيها ومتابعيها في حالة من الصدمة بتعليقاتها المثيرة للجدل وكان آخرها في مقابلتها مع مجلة ” Extra” والتي قالت فيها الكثير من التعليقات الغريبة عن أن أطفالها والموضة وحياتها بشكل عام والتي وصفت فيها زوجها ووالد بناتها بأنه “صديقها الذي تواعده” (boyfriend)، معجبي جسيكا سيمبسون يعلمون جيدا أن تعليقات جسيكا الغريبة في مقابلتها الأخيرة مع ” Extra” ليست التعليقات الأكثر غرابة لجسيكا سيمبسون ولمن لا يعلمون ذلك نقدم لهم مجموعة من أشهر وأغرب تعليقات جسيكا سيمبسون على مدار السنوات:

“هل هذا الذي أتناوله سمك أم دجاج، أنا أعلم أنه تونا ولكن مكتوب على العلبة “دجاج من البحر” (Chicken by the Sea)، هل هذا سؤال غبي” هذه العبارة قالتها جسيكا سيمبسون أثناء مشاركتها مع زوجها السابق نيك لاتشي في برنامج “MTV “: “Newlyweds: Nick & Jessica”.

يبدو أن جسيكا سيمبسون تعاني من مشكلة كبيرة مع أسماء الطعام، والدليل على ذلك المقطع المصور الذي ظهرت فيه أشلي سيمبسون وهي ترفض عرض شقيقة زوجها التي عرضت عليها تناول “أجنحة الدجاج” المقلية والتي يطلق عليها باللغة الإنجليزية “buffalo wings”، جسيكا قالت مبررة هذا الرفض: “أسفه أنا لا أتناول الجاموس (buffalo)”.

جسيكا في إحدى المرات أرادت أن توضح لنا الفرق بين الشخص “الغبي” (Dumb) والشخص “الساذج” (ا Ditzy) فقالت: الشخص الغبي هو من لا يعرف الأشياء والشخص الساذج هو من لا يعرف ولديه الشجاعة ليسأل (عما لا يعرفه)”.

قالت جسيكا سيمبسون في إحدى المرات وهي تتحدث عن “التقدم في العمر”: ” سن 23 هو سن كبير، كأنك (توشك أن تكون) في سن 25 سنة والذي يعني أنك في منتصف العشرينيات”.

قالت جسيكا سيمبسون في إحدى حلقات ” Newlyweds Simpson”: “هل سيكون غريبا أن أحمل معي حقيبتي من ” لويس فيتون” (Louis Vuitton) في رحلة التخييم”.

تحدثت جسيكا سيمبسون في مقابلتها مع ألين دي جينيريس في عام 2010 عن السبب الذي يجعلها لا تغسل أسنانها كل يوم بالفرشاة وقالت: “لأن أسناني بيضاء جدا وأنا لا أريدها أن تصبح “زلقة” (slippery)، ولكنني أستعمل غسول الفم (Listerine) وخيط تنظيف الأسنان كل يوم، كما أن شفتاي دائما ما يقفا في طريقي بشكل يجعلني لا أستطيع التعامل مع فمي، أنا أحتاج للتدريب (للتعامل مع فمي)”.

جسيكا سيمبسون كتبت على موقع تويتر تعليقا في يوم عيد الشكر” في عام 2009 قالت فيه: “أنا أعاني من عسر الهضم، أتمنى في أن تكون “المعدة الهادئة” في قائمة الأشياء التي أكون “شاكرة” لها (في عيد الشكر) في العام القادم، ورغم كل هذا أنا أحب طعام عائلات تكساس”.

في شهر مايو في عام 2013 كشفت جسيكا سيمبسون جنس الطفل الذي كانت حاملا فيه في ذلك الوقت عن طريق الخطأ أثناء حوارها مع المذيع جيمي كاميل في برنامجه ” Jimmy Kimmel Live” حيث قالت: ” لم أكن أعلم أن هذا المزعج (wiener) من الممكن أن يسبب لي كل هذا الإرهاق” وعندما انتبهت أنها كشفت جنس جنينها عن طريق الخطأ أضافت: “أعتقد أنني قد كشفت للعالم الآن أنني حامل بصبي، لم أكن أخطط لكشف هذا ولقد فعلته (الكشف عن جنس الجنين) بطريقة سيئة أيضا”.

عندما كانت جسيكا سيمبسون حامل في طفلها “إيس” (Ace) في عام 2012 نشرت صورة لها على موقع تويتر تظهر بطنها المنتفخ وكتبت معلقة عليها: “ممتلئة (Bumpin) وفخورة بذلك”.

في مقابلة جسيكا سيمبسون مع مجلة ” People” (في مارس 2015) تحدثت عن الموسيقى والغناء والموضة قائلة: ” بالنسبة للموسيقى أنا أرغب في أخذ “استراحة” منها، هي (الموسيقى) في قلبي وروحي وكذلك ارتداء فستان رائع”.

يمكنك أيضا قراءة More from author