تعرف على أسرار جمال كيت ميدلتون خلال فترة الحمل

من المتوقع أن يولد الطفل الثاني لكيت ميدلتون وزوجها الأمير ويليام خلال شهر إبريل هذا العام، وخلال فترة حمل كيت بطفلها الأول الأمير جورج وفترة حملها بطفلها الثاني لا حظنا أنها أصبحت بارعة للغاية في الحفاظ على جمالها وإطلالتها المشرقة خلال الفترة الحمل ولذلك قررنا أن نكشف أسرار جمال كيت ميدلتون خلال فترة الحمل:

تناول المكملات الغذائية (Supplements): كيت تتناول الفيتامينات خلال فترة الحمل لتساعدها على التخلص من الشعور بالغثيان، ولقد كشف مصدر مقرب من دوقة كمبردج لمجلة ” Us Weekly” أنها كانت تتناول فيتامين B6 خلال فترة حملها بالأمير جورج وأنها كانت تساعدها على التخلص من الأعياء وخاصة أثناء سفرها.

بشرة برونزية مشرقة: كيت تتمتع ببشرة برونزية جميلة وهي عادة تستخدم مستحضرات التسمير التقليدية للحصول على بشرة برونزية جميلة، إلا أنها خلال فتر الحمل تحرص على استخدام مستحضر البشرة البرونزية (Shimmer Brick in Bronze) من ” Bobbi Brown” الخالي من مادة DHA (سعرها 44 دولار على موقع: Sephora.com) وبودرة الخدود (blush in Orgasm) من ” Nars” (سعرها 30 دولار على موقع: Sephora.com) وذلك لأنها تحرص على سلامة الطفل ولا تضع أي مستحضرات تجميل قد تسبب ضررا للأطفال خلال فترة الحمل.

ممارسة رياضة اليوجا: كيت تقوم بحضور مجموعة من جلسات اليوجا الخاصة في قصر باكنجهام، وهي تحرص على ممارسة التمارين البسيطة التي لا تعرض الطفل للخطر وفي الوقت ذاته التمتع بلياقة جيدة أثناء فترة الحمل.

إضافة المزيد من الحيوية والإشراق للبشرة: كيت تستخدم مستحضر ” Genefique” الخالي من مادة ” phthalate” (مادة تساعد على مرونة البشرة وتستخدم في الصناعات البلاستيكية) وهو مستحضر مميز من شركة ” Lancome” (سعر المستحضر 78 دولار ويمكنك شراءه من موقع: lancome-usa.com) وتستخدم أيضا زيت ثمار الورد (Rosehip Oil) من ” Trilogy” (سعر الزجاجة التي تحتوي على 20 مل من الزيت 24 دولار) وذلك للتخلص من علامات إرهاق البشرة والحصول على بشرة رائعة مشرقة وبدون استخدام مستحضرات تجميل تحتوي على مادة ” retinoids ” الضارة أثناء الحمل (retinoids: مادة صناعية تعطي تأثير مجموعة فيتامين A)، ولقد قال مصدر مقرب من دوقة كمبردج أنها تحب تأثير الرائع لزيت ثمر الورد على بشرتها.

منع ظهور علامات تمدد الجلد أو الخطوط البيضاء (Stretch Marks): لمنع ظهور علامات تمدد الجلد كيت تستخدم مستحضر ” Bio-Oil” (سعره 20 دولار ويمكنك شراءه من موقع: Ulta.com) هو مستخلص نباتي يحتوي على خلاصة نبات اللافندر والروزماري.

التخلص من الشعيرات البيضاء: كيت تتفادي دائما الصبغات المصنوعة من مواد كيمائية خلال فترة الحمل وتستخدم بدلا منها صبغات مصنوعة من مستخلصات نباتية طبيعية.

تزين العينين: كيت تستخدم أي شادو (eyeshadow) من ” Urban Decay”، ومسكارا من ” Lancome” لتزيين عينيها ولذلك تبدو رائعة في الصور وأمام عدسات الكاميرات.

الحفاظ على بشرة شابة ونضرة: كيت تستخدم كريم ” Oxygen Face” من ” Karin Herzog” للعناية بالبشرة وهو مستحضر رائع يحافظ على توازن زيوت البشرة ويحافظ على نظافة مسام البشرة، يمكنك شراء هذا المستحضر من موقع ” karinherzog.com” بسعر 65 دولار.

يمكنك أيضا قراءة More from author