تعرف على أجمل ثمان نجمات تركيات

طالع لكم موقع “مشاهير” الصحافة التركية، والتي تداولت خبرًا يستعرض نتيجة أحد أهم الاستفتاءات الفنية التي أجريت هناك، حول المرأة الأكثر جاذبية في تركيا، والذي أقامه موقع Onedio التركي وأُعلنت نتائجه مؤخرا.

وشد شارك في الاستفتاء نحو مليون ونصف صوت، وكانت المفاجأة أن العرب شكّلوا نسبة كبيرة جدًا من تلك الأصوات وهو الأمر الذي اعتبرته الصحافة التركية مصدر فخر كبير كون عدد لا بأس به من العرب على اطلاع جيد بالصحف الفنية في تركيا.

وأظهر استطلاع Onedio تفوق ثمان نساء من بين 32 نجمة تم الاستفتاء عليهن، على عدّة مراحل، وانتهى بحصول النجمة الجميلة بيراك توزوناتاش التي اشتهرت بتجسيدها شخصية السلطانة ميهرونيسا في الدراما التركية الشهيرة حريم السلطان، على المركز الثامن.

وكان المركز السابع من نصيب النجمة الجميلة بورجو أسمر صوي والتي تُلقب في الوطن العربي بشبيهة نيكول سابا، نظرًا للشبه الكبير بين ملامح النجمتين اللبنانية والتركية.

أما “مريم أوزرلي” الألمانية من أصل تركي والتي اشتهرت في العالم أجمع من خلال شخصية السلطانة هويام التي جسدتها في مسلسل حريم السلطان، فقد حصلت على المركز السادس.

وجاءت فهرية إفجان التي عُرفت من خلال دور “نجلا” في مسلسل الأوراق المتساقطة، في المركز الخامس، حيث سبقتها النجمة الرقيقة أوزجى أوزبرنجي بالمركز الرابع.

وحصلت ملكة جمال تركيا السابقة النجمة سيريناي ساركايا على المركز الثالث في قائمة النساء الأكثر جاذبية في تركيا.

وكالعادة تنازعت بشراسة نجمتي تركيا الأشهر توبا بيوكوستون وبيرين سات على المركز الأول، لتفوز في النهاية الجميلة توبا بيوكوستون بالمركز الأول، بنسبة 68% من إجمالي الأصوات، بينما حصلت النجمة بيرين سات على 61% لتعتلي المركز الثاني في القائمة.

يمكنك أيضا قراءة More from author