تعرفي على مجموعة الأحذية التي تحتاجها كل امرأة

في العالم المثالي يمكنك أن تشتري عدد لا نهائي من الأحذية العملية البسيطة والأحذية الأنيقة والتي يتماشى كل منها مع أحدث تقليعات عالم الموضة ولكننا في العالم الحقيقي حيث لا يمكن للكثير من النساء شراء عدد لا نهائي من الأحذية التي تعجبهم وإذا تمكنوا من شراء عدد كبير من هذه الأحذية سيصعب عليهم إيجاد مكان ملائم لتخزينها، ولذلك وبدلا من الشعور بالحيرة وسط العشرات من الأحذية الأنيقة التي يمكنك شرائها، سنكتفي بالتعرف على الأحذية العشرة الأساسية التي تحتاج إليها جميع النساء:

1-حذاء بسيط بدون كعب مثل أحذية الباليه: وهي أحذية جميلة ورقيقة ومريحة للقدم، وهي تمنحك إطلالة جميلة وراقية ويمكن ارتداء هذا النوع من الأحذية مع الفساتين والتنانير.

حذاء الباليه من ماركة “Charles David” بسعر 115 دولار.

2-حذاء رياضي خفيف: هذا النوع من الأحذية خفيف ومريح للقدم ويمكن ارتدائه مع الملابس الرياضية وأنت في طريقك لممارسة الرياضة أو الذهاب للصالة الرياضية ويمكن ارتدائها مع بنطلون جينز وسترة خفيفة للحصول على إطلالة عصرية أنيقة.

حذاء رياضي خفيف ذو لون أزرق من ماركة “Vans” بسعر 45 دولار.

3-حذاء طويل يصل للكاحل: هذا النوع من الأحذية يمكن ارتدائه على مدار العام وخاصة في موسم الخريف، وهو يحتوي على كعب ذو طول مناسب وهو ما يمنحه مظهر جميل وأنيق ويجعل من السهل السير به.

حذاء طويل يصل للكاحل من ماركة “etoile Isabel Marant” بسعر 650 دولار.

4-صندل صيفي مفتوح: وهو يناسب موسم الصيف بالدرجة الأولى ويمكن ارتدائه في موسم الربيع، يمكنك ارتداء الصندل الصيفي مع الفساتين الصيفية الخفيفة أو مع الشورتات القماشية والجينز.

صندل مفتوح من الأمام من ماركة “Dolce Vita” بسعر 169 دولار.

5-الحذاء التقليدي الأنيق ذو الكعب العالي: هذا النوع من الأحذية يمكنك ارتدائه أثناء ذهابك للعمل أو لإحدى الحفلات الرسمية أو في موعد مسائي وهو حذاء أنيق ويتماشى مع الكثير من الإطلالات.

حذاء ذو كعب عالي من ماركة “Christian Louboutin” بسعر 645 دولار.

6-الصندل اليومي الذي يحتوي على كعب: ويمكن ارتدائه في الأشهر التي ترتفع فيها درجات الحرارة وهو يناسب إطلالتك اليومية العادية لأنه بدون كعب ولذلك فإنه مريح ويسهل السير به، وبالإضافة إلى ذلك فهو يتميز بمظهرة العصري الجميل.

صندل بدون كعب من ماركة “Loeffler Randall” بسعر 225 دولار.

7-صندل ملون ومزخرف وذو كعب عالي: ويمكن ارتدائه مع كل شيء تقريبا بداية من البنطلونات الجينز وحتى الفساتين.

صندل ذو كعب عالي من ماركة “Zara” بسعر 90 دولار.

8-حذاء طويل: هذا الحذاء يناسب الأشهر الباردة التي تنخفض فيها درجة الحرارة يزداد فيها هطول الأمطار مثل مومي الشتاء والخريف، ويقوم هذا الحذاء بحماية القدمين وجزء من الساق وهو حذاء عملي أنيق.

حذاء طويل من ماركة “Frye” بسعر 598 دولار.

9-الأحذية أو الصنادل ذات الكعوب العالية وبلون الجلد: هذا النوع من الأحذية يناسب بالدرجة الأولى الإطلالات المسائية، وتقليعة الأحذية أو الصنادل ذات الكعوب العالية وبلون الجلد غالبا ما تجدها في كل موسم.

صندل ذو كعب عالي بلون الجلد من ماركة “Jimmy Choo” بسعر 775 دولار.

10-الأحذية ذات الرباط: وهي احذية أنيقة ومريحة وتشبه إلى حد ما الأحذية الرياضية ولكنها أكثر أناقة وتحمل طابعا رسميا مميزا ولذلك فهي تناسب إطلالة يوم العمل.

حذاء ذو رباط وبدون كعب من ماركة ” French Connection” بسعر 130 دولار.

Tags

مواضيع ذات صلة