تعرفي على أفضل كنزات الشتاء من وحي أزياء كارلي كلوز

resized_%d9%83%d8%a7%d8%b1%d9%84%d9%8a-%d9%83%d9%84%d9%88%d8%b3-1

resized_%d9%83%d8%a7%d8%b1%d9%84%d9%8a-%d9%83%d9%84%d9%88%d8%b3-1

بالطبع عارضات الأزياء هن أفضل من يرتدين الملابس العصرية ويعرفن جيداً كيف يلتزمن بأحدث خطوط الموضة العالمية ويظهرن بأفضل الإطلالات على الإطلاق, بفضل عملهن المفعم بالأزياء والتصاميم الرائعة, لذلك إختارنا لكِ اليوم سيدتي أفضل الكنزات التي إرتدتها عارضة الأزياء الأمريكية (كارلي كلوز), لنتعلم منها كيفيه إختيار الألوان والأزياء التي تناسب فصل الشتاء, ولنطلع سوياً على الكنزات المفضله لديها :

1

1- إرتدت (كارلي) هذه الملابس الرائعة المكونه من سترة سوداء وكنزة باللون ذاته وسروال أبيض أنيق أثناء ذهابها إلى عرض أزياء المصمم العالمي (إيلي صعب) في أسبوع الموضه بباريس.

2

2- لفتت (كلوز) الأنظار بهذة الكنزة الحمراء ذات الخامات الصوفيه عالية التدفئه, مع سروال وحذاء ذو رقبة سوداء طويلة, أثناء خروجها من عروض أزياء (فندي) بميلانو, إيطاليا.

3

3- بالحذاء والبنطال ذاته التي ظهرت بهم (كلوز) في ميلانو, ظهرت مرة أخرى بمطار (لاكس) مرتديه إياهم, إلا أنها أضافت تغيير على لون الكنزة لتصبح باللون الأبيض (أوف وايت).

4

4- لا شئ يضاهي سترة وكنزة من الصوف الدافئ أثناء موسم تساقط الثلوج, حرصت (كارلي كلوز) على الحصول على التدفئه والأناقه في آن واحد, وذلك أثناء تواجدها بأسبوع الموضه بولاية نيويورك الأمريكية.

5

5- مرة أخرى بمطار (لاكس) تطل علينا (كلوز) بكنزة من اللون الرمادي ذات كتابات عصرية بسيطة مع معطف وسروال أنيق.

6

6- تثبت لنا (كلوز) هذه المرة أن الكنزات التي تعلو القمصان لازالت مدرجه ضمن صيحات الموضه, وأضافت إليها بعض العصرية من خلال سروال من الجلد الأسود الرائع.

Tags

مواضيع ذات صلة