تعرفوا على المنتجات التي تعالج ندبات حب الشباب على إختلافها

تغريد المنشاوي

لا داعي للقلق من ندبات حب الشباب بعد الآن, مهما كان لونها أو شكلها, حيث أخرجت لنا التقنيات الطبية الحديثة أفضل ما لديها من منتجات تعمل على معالجة كل نوع من أنواع هذه الندبات, وتمنحك بشرة صافية تشع نضارة وجمالاً, تعرفي على هذه المنتجات من خلال الموضوع التالي:

1- للندبات التي ظهرت حديثاً:

– DNA Regeneration Serum :

يعمل هذا المصل بتنقية حمض EGF

والذي يمنحك تجديد سريع لخلايا البشرة قبل أن تحتل الندوب مكاناً أكبر في بشرتك وقبل أن يسوء الوضع أكثر فأكثر, مع تحفيز رائع لإنتاج الكولاجين في البشرة والقضاء على هذه الندبات التي ظهرت حديثاً.

متوفر بالأسواق بسعر 145$

2- للندبات الحمراء والوردية :

– Hydropeptide Purifying Cleanser :

إذا تعرضتم لندبات حب الشباب الأكثر شيوعاً والتي تتكون باللون الوردي أو الأحمر, فعليكم استخدام هذا الغسول الذي يعمل بفاعليه حمض الصفصاف المضاد للبكتيريا, وحمض المندليك لتلاش الاحمرار ويعزز سرعة دورة خلايا البشرة وينشطها.

متوفر بالأسواق بسعر 54$

3- للندبات الوردية خصيصاً :

– Paula’s Choice BHA9 :

جربوا هذا العلاج على البقع الوردية على البشرة والذي يحتوي على مستخلصات نباتيه من حمض الصفصاف, لمحو العلامات الوردية مع الاستخدام المتكرر.

متوفر بالأسواق بسعر 43$

4- للعلامات الخفيفة :

– InstaNatural Vitamin C Serum 20% :

يعد هذا المصل من الأمصال التي تحتوي على خلاصة الغذاء والفيتامينات للتخلص من العلامات الخفيفة التي يتركها حب الشباب بالإضافة للتي تتكون نتيجة شيخوخة الجلد, مع حمض الفريليك لحماية البشرة ضد الأضرار الناجمة في المستقبل.

متوفر بالأسواق بسعر 18$

يمكنك أيضا قراءة More from author