تطورات الحالة الصحية للفنان الكويتي عبد الحسين عبد الرضا

بعد ذهاب الفنان عبد الحسين عبد الرضا إلى لندن ودخوله أحد المستشفيات بها بسبب استكمال علاجه وإجراء بعض الفحوصات بعد تعرضه في الآونة الأخيرة لجلطة أثرت عليه، تم نشر إشاعات تقول أن الفنان عبد الحسين عبد الرضا دخل المستشفى بسبب غيبوبه تعرض لها وهو ما قامت نقابة الفنانين بنفيه في الأخير.

الحالة الصحية لعبد الحسين

التطورات الصحية للفنان عبد الحسين عبد الرضا

نشر عن الفنان عبد الحسين عبد الرضا أنه تعرض لوعكة صحية وهو بلندن وأدت لدخوله على الفور إلى المستشفى واحتجز بغرفة العناية المركزة.
وأكدت الفنانة شيلاء سبت على حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الإنستقرام أنه بالمستشفي بالفعل بعد أن نشرت صورة له.
وعلقت عليها :”الفنان الكبير العم عبد الحسين عبد الرضا لجلطة، والآن دش لغيبوبة” وطلبت من جمهورها الدعاء له بالشفاء العاجل والسلامة.

جدير بالذكر أن الفنان عبد الحسين تعرض بالفترة الأخيرة لعدة أزمات صحية وكانت آخرها جلطة بالدماغ أثناء تصويره مسلسل “الحيالة” وبعدها تلقى العلاج بألمانيا.

 

ثم ما أن نشرت هذة الأخبار إلا وبعدها قال الفنان طارق العلي نقيب الفنانين الكويتيين بأنه تواصل مع أسرة الفنان عبد الحسين والمرافقين له بلندن وطمأنوه على صحتة.
وقال أن حقيقة حالته الصحية أنه ذهب إلى لندن ليجري بعض الفحوصات الطبية ويستكمل رحلة العلاج الخاصة به بأن يجري جراحة في القلب ويركب دعامة وصماما وأيضًا يركب دعامة بالقدم.
وهذا بسبب شعوره بآلام شديدة في القدم والظهر بالآونة الأخيرة وأيضًا بسبب أخر عملية جراحية قام بها بعد إصابتة بالجلطة.

وأكمل العلي كلامه بأنه كان متواجد بلندن لهذا الطارئ العلاجي وليس كما قيل عنه بأنه دخل في غيبوبه.

وبالأخير تمنى الفنان طارق عدم نشر الشائعات وبثها بهذا الشكل أو حتى تداولها كالوفاة أو أي أمور أخرى تتعلق بالحالة الصحية للفنان عبد الحسين.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author