تصريحات صادمة لمشاهير الفن

تختلف حياة الفنانين الخاصة عن معظم الناس، فاختلاطهم بالعديد من النماذج وتعرفهم على ثقافات مختلفة، يجعل لهم طابعهم الخاص والمميز.

ويتجلى هذا الاختلاف عند إدلاء أحدهم بتصريحات، حيث يظهر مدى اختلاف تناولهم للأمور الخاصة، فنجد أن آراءهم أقرب للتحرر.

وهنا أبرز التصريحات المتحررة للفنانين. 

تامر هجرس

اصطحب الفنان تامر هجرس زوجته، أثناء حضوره مهرجان القاهرة السينمائي، وعندما سُئل عن السبب قال: “أنا مراتي مزة وعايز أوريها لكل الناس”، ولاحقا قال “أنا فعلًا قلت كده وأنا فخور جدا بمراتي”.

هاني رمزي

قال هاني رمزي إنه إذا اكتشف بالصدفة أن ابنه يشاهد أفلاما إباحية، فلن يعلق على الأمر، مشيرًا إلى أن هذه حرية شخصية ولا يحب أن يتدخل فيها.

أحمد الفيشاوي

كشف الفنان أحمد الفيشاوي عن واقعة طريفة، حدثت مع ابنته الصغيرة، عندما أفصحت له أنها معجبة بولدين، قائلًا “أخبرتني ابنتي في إحدى المرات بأنها على علاقة مع ولدين في المدرسة ومعجبة بهما، وطلبت مني الاستشارة بشأن استقرارها على واحد منهما، فصدمت في البداية، وأخبرتها بأن تصادق من تشعر بميل أكثر نحوه”.

لطفي لبيب

صدم الفنان لطفي لبيب الجمهور بعد مطالبته بزيادة نسبة العري في الأفلام، لكبح جماح الشباب، ومعالجة الكبت الذي يعانون منه.

مايا دياب

دعت مايا دياب إلى ما سمته بـ”المساكنة”، بين الفتاة والشاب، حيث يعيشان مع بعضهما قبل الزواج في منزلهما الخاص، موضحةً أن ذلك يزيد من التفاهم بين الطرفين.

إيناس الدغيدي

أطلقت المخرجة إيناس الدغيدي تصريحا أدى إلى ردود فعل عنيفة ضدها، حيث قالت إنها ترى أن العلاقات العاطفية بين الجنسين حرية شخصية، مشيرة إلى وجوب التوعية بالجنس وترك الحرية للشباب.

إنتصار

كشفت الفنانة إنتصار عن مشاهدتها للأفلام الإباحية، قائلةً “آه أنا باشوف أفلام إباحية، وفي قنوات بتجيب الأفلام دي بشكل دراما”.

يمكنك أيضا قراءة More from author