تصاميم مونيك لولييه لربيع وصيف 2017

تقدم لنا لولييه مجموعة تصاميم أنيقة لربيع 2017، والتي تتميز بأسلوبها البوهيمي، مع لمسة عصرية ونضرة. تتوفر المجموعة بأكملها حصرياً في جميع فروع اسبوزا. استطاعت المصممة أن تربط بين الفن المعاصر والتاريخ العريق، من خلال الفساتين الشفافة والمنسدلة على القوام. وقالت: “أردت أن أجسد شعور المرء الواقع في جنون الحب وعندما يشعر الإنسان بمنتهى السعادة”. وهذا بالضبط ما تفعله! أما مصدر إلهامها فما هو إلا تصوير بسيط لامرأة تركض في حديقة.

على الرغم من استخدام الأجزاء المطرزة الخيالية التي طغت على مجموعة التصاميم لربيع وصيف 2017، نلاحظ أيضاً تطريز الدانتيل حول الرقبة مع نقشة الورود، بالإضافة إلى الفساتين المفتوحة على الصدر على شكل حرفV. أما في ما يتعلق بالجزء السفلي للفساتين، فمزجت لولييه أساليب عدّة لتشكّل مجموعتها الفريدة.

من الفساتين القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف، إلى الأحزمة بألواتها المتدرجة الفاتنة، وحتى البدلات المؤلفة من قطعة واحدة مع قماشة التول بلون الشمبانيا، المنسدلة من الخصر، يمكننا أن نقول أن موسم ربيع 2017 سيكون على موعد مع أغنى الصيحات وأذهلها. 

امتزجت أجواء المجموعة بالفساتين الحريرية الناعمة التي بدت سهلة الارتداء ومنحت شعوراً بالانتعاش، فضلاً عن القماش المستوحى من الملابس الداخلية الذي تميز بإطلالة جريئة وخاطفة للأنظار.

وقد تزينت هذه الإطلالة بشكل رائع وأضيف عليها لمسة حيوية من خلال نقشة الورود ثلاثية الأبعاد المرصعة والمبهجة، والتي أتت مجموعة الأحذية لتكملها بالحرير، والبريق الذهبي، والصنادل البيضاء الحريرية. فإن كنت من بين العرائس اللواتي يفضلن الأسلوب الناعم والجريء في آنٍ، فإن تشكيلة اسبوزا المخصصة لتصاميم مونيك لولييه ستلبي حتماً كل متطلباتك.

يدعوك بوتيك اسبوزا إلى زيارته في جميع فروعه في لبنان، ودبي، وأبو ظبي، وساو باولو، لتستمتعي بتشكيلة فساتين الزفاف الفاخرة، ومجموعة محلية وعالمية واسعة، لفساتين السهرة، وفساتين إشبينة العروس، وفساتين الأعراس.

يمكنك أيضا قراءة More from author