تصاميم سلاسل ذهب على اشكال الحيوانات

تحلم الفتاة دائمًا بانتقاء سلاسل ذهب متفردة من نوعها ومختلفة، فأبدع مصممي المجوهرات بصنع أشكال من سلاسل ذهب متدلي منها أشكال الحيوانات لتحقق ما تحلم به المرأة المتألقة والمتميزة.

قدمت دار المجوهرات العالمية كارتييه الفرنسية أفضل سلاسل ذهب، حيث الجمال المتألقة والنعومة الأنثوية، فبالتأكيد لن تكتمل إطلالتك الرائعة بدون ارتداء سلاسل من الذهب الراقي سواء الأبيض أو الأصفر أو الوردي، لذلك نقدم لك سلاسل من الذهب على اشكال الحيوانات لتضفي على إطلالتك تميزًا خاصًا وسحرًا متألق تأسرين بها القلوب وتخطفين بها الأنظار جميعًا، تليق مع السهرات الليلية السعيدة والمناسبات المذهلة.

سلاسل ذهب على شكل حيوان النمر من كارتييه

النمر هو الحيوان الذي اتخذته كارتييه رمزًا لها حيث عرضه بمجموعته من جميع الجوانب الذي يمكن أن يكونه مثل انه من الممكن أن يكون شرس، لعوب، محبوب وهكذا.
تطلبت صناعة نمرة كارتييه أبعاد ثلاثية ونهجًا مختلفًا للنحت والتشكيل المختلف الذي يتخطى حدود فن الزينة، فقد ابدع المصممون بهذه المجموعة ابداعًا لا مثيل له لتضفي عليك الجمال الخلاب كما تحبين.
وصممت هذه المجموعة خصيصًا للمرأة القوية الذكية والمتألقة وهو ما يعبر عنه رمز النمر بجميع أشكاله الرائعة.

دار كارتييه الفرنسية المبدعة

سميت كارتييه بهذا الاسم نسبًة للعائلة التي كانت تديرها منذ افتتاحها بعام 1964، ولكن بعد ذلك أسس العمل لويس فرانسوا فلم تعرف كارتييه شهرتها إلا في هذا الوقت خاصًة من خلال حفيد لويس فرانسوا وهو جاك.
وكان افتتاح أول متجر لكارتييه الفرنسية بولاية لوس أنجلوس فهي تعد اليوم من الماركات العالمية الأشهر بعالم المجوهرات والساعات كذلك.

يمكنك أيضا قراءة More from author