تشكيلة مجوهرات ناعمة لاطلالة مفعمة بالانوثة

تحلم كل فتاة باختيار قطع من مجوهرات مناسبة لها ولائقة كثيرًا عليها من حيث الذوق الراقي والألوان المذهلة، فالـ مجوهرات هي خيارك الأنسب لإضافة بعض اللمسات الناعمة على إطلالتك سواًء كانت الكاجول أو إطلالة السهرات والمناسبات.

طلت علينا دور المجوهرات العالمية حديثًا بأرقى وأفخم القطع التي تشع البريق والجمال فتعكس شخصية المرأة التي تتحلى بها مثل الشمس على المرأة التي تعكس البريق بشكل مثير للإعجاب وخاطف للأنظار.

إذا كنتي ترغبين بتغيير نوع الإطلالة لديك فستحتاجين بالتأكيد إلى هذا الألبوم لإختيار اللوك الجديد، لذلك نوضح لك هنا بعض من قطع المجوهرات الناعمة التي تتناسب مع المرأة العصرية والكلاسيكية لإطلالة مفعمة بالأنوثة والرقي.

أنعمي بإطلالة مفعمة بالأنوثة مع قطع مجوهرات ساحرة

  1. مجموعة ICE CUBE PURE من شوبارد
    بمعنى مكعب الثلج النقي، ظهرت هذه المجموعة بشكل متناسق يبعث على الشعور بالمتعة والهدوء فهي مزجت بين الجاذبية والأناقة بآن واحد.
    أطلقت هذه المجموعة للمرة الأولى بعام 1999 الأمر الذي جعل مصممي شوبارد يبتكرون مجموعة جديدة منها مستوحاه من مكعبات الثلج الإنسيابية المذهلة، لتحمل المجموعة ذات الروح ولكن في زمن مختلف.
    عبارة عن بعض المكعبات الصغيرة اللامعة المرصعة بالألماس ومرصوصة في صفوت متتالية.
    لتضم الخواتم الرقيقة والأقراط والعقود وأيضًا الأساور.
    اختارت شوبارد ذهب التعدين العادل لتصميم هذه المجموعة، فهذه القطع تعكس شخصية المرأة الجاذبة وتبث فيها روح الثقة التي لا تستطيع المرأة أن تعيش بدونها.
  2. مجموعة ‬Rose Des Vents من ديور
    أبدعت المديرة الفنية فيكتورا دو كاستيلان في تصميم هذه المجموعة بدقة عالية وجمال منتقى، حيث ضمت الأقراط الخلابة والسوار مع الخواتم والعقد.
    حيث أتت مصممة من الذهب الأصفر و الأبيض مع الوردي ومستوحاه من النجوم المرصعة بقطع الألماس اللامعة ثم الأحجار الملونة لتضفي عليك إطلالة متألقة للغاية.
  3. مجموعة Chaumet est une fête
    استوحت هذه المجموعة من الأجواء الباريسية الساحرة وموقعها المميز أثناء وجود ضيوفها المذهلين، فاستقت شوميه إلهاما من أربع دور موسيقية عالمية حتى تضفي مزيدًا من الجاذبية والسحر على قطع مجوهراتها.
    تتميز المجموعة بكثرة الألوان بها التي تعكس فخامة دار أوبرا ميتروبوليتان بنيويورك.
  4. مجموعة ATLAS من تيفاني أند كو
    أخيرًا جاءت هذه المجموعة بشكل مختلف على غير المعتاد وعصري للغاية خصيصًا للمرأة التي تحب المرح والإشراق.
    استوحت من رموز أرقام الإمبراطورية الرومانية في تصاميم أمريكية لتحمل طابع الحداثة مع الكلاسيكية في آن واحد.
    هذه القطع مصاغة من المعدن النفيس الذي رصع بعضها بالماس البراق.

يمكنك أيضا قراءة More from author