تشكيلة مجوهرات مرصعة بالالماس الاصفر لسهرات خريف 2017

يعانق اللون الأصفر فصل الخريف برقة ليدخل في ترصيع مجوهرت خاصة بك، خاصًة إذا كان من الماس، فهذا سيضفي على مجوهرات المرأة بريقًا من نوع خاص وإطلالة راقية ومفعمة بالحيوية للغاية.

يأتي فصل الخريف حاملًا معه القلق والحيرة في اختيار الملابس المناسبة أو المجوهرات التي ترتديها، ويعد الألماس الاصفر هو إجابة على كل الأسئلة المحيرة التي تتردد في زهنك، فهو بريقًا من ضوء الشمس ليرافق إطلالتك بهذا الفصل، وعادًة ما كان الملوك والأمراء يتباهون بإرتداء الالماس ويستحوذ على المقام الأول في اهتمامهم ولكن لم يحظى الالماس الاصفر بالترحاب من بين دور المجوهرات إلا حديثًا فهو سيجعل إطلالتك متفردة من نوعها ومختلفة عن المعتاد.

تألقي مع مجوهرات مرصعة بالالماس الاصفر البراق

  • David Morris
  1. من هذه العلامة اخترنا لك هذا الطقم الجذاب المشرق مرصعًا بقطع الالماس الأصفر النابضة، فقد زينت القلادة بحبيبات من الالماس الاصفر تدلت من السلسال الفخم.
    وجاءت الاقراط مرصعة بالالماس الاصفر أيضًا بقصة الكمثرى.
  2. ثم خاتمُا من نفس الدار المميزة ومزين بالالماس الاصفر يحاوطه الالماس الابيض كأنه يحتضنه، جاء بقصة الماركيز.
  3. وهذا الخاتم الآخر ينبض بفخامة الحفلات بتصميم من الماس الباغيت مع الماسة الصفراء الباغيت الفاخرة لتحيط بها حبيبات من الماس الاصفر برلنت بكل جاذبية.
  • Avakian
  1. انتقينا لكي من علامة افاكيان هذا السوار العريض ليغازل معصمك ويعانقة برقة في سهرات ليالي الخريف، متألقًا بقطع الالماس المشع ذو اللون الأصفر مع الالماس الابيض.
  2. ثم من ذات العلامة نختار خاتمًا اخر انيق للغاية ومرصع بواسطة قطعة من الماس الاصفر لتضفي عليه سحرًا من نوع خاص.
  • Cartier
  1. صمم هذا القرط خصيصًا من كارتيه لمحبات الاقراط القصيرة  ذو الشكل الدائري، به قطع من الماس الاصفر متراصًا فوقة بعض حبيبات الماس الابيض البراق ليعطى رونقًا جاذب.
  • Jacob & Co
  1. لكي من الدار العريقة هذه الزهرة الماسية الخلابة لتستقر على أذنك بكل رقة ونعومة أثنوية وتتدلى ورقتها المشعة بالألماس الاصفر والابيض معًا على أذنك ناثرة بريقها وجمالها.
  • chaumet
  1. تميزت دار شوميه بالإختلاف الراقي عن غيره وإبداعها في تصاميمها الرقيقة، لذلك قدمت هذه الدار أرقى الاقراط بتصميم ناعم ينبض بالحياة خصيصًا للمرأة الخجولة الجميلة من الماس الاصفر والابيض.
  2. ثم نختار لك خاتمًا ذو جمال مختلف يعانق اصابعك بسحر وجاذبية فهو يجمع بين الذهب الابيض مع الالماس البراق ثم حجر ذو الشكل المربع من الماس الاصفر.
  • Nirav Modi
  1. اقراط من نيراف لتخلد أيقونة الزهور الياسمينية الموجودة بالهند في هذا التصميم المترف الراقي من الذهب الابيض مع الماس والالماس الاصفر.
  2. أما هذا الخاتم فقد صمم خصيصًا للمرأة الراقية المفعمة بالحيوية والإشراق والرقة من الذهب الابيض مع الالماس وقطعة بيضاوية الشكل من الالماس الاصفر لتحيط بها ماسات أخرى صفراء وماسات وردية أيضًا، فهو خاتم ملكي.

يمكنك أيضا قراءة More from author