تشكيلة مجوهرات “بوهيم” من “مون بلان”

 

أطلقت “مون بلان” تشكيلة من المجوهرات التي تعبّر عن الأوجه العديدة للجمال المميز والأخّاذ، والأنوثة الراقية والفاتنة، والشخصية الجريئة والمُلفتة للمرأة المعاصرة التي تمتاز بأسلوبها الخاص والفريد، وبكونها جزءاً من تشكيلة “بوهيم” التي تضم ساعات وأدوات للكتابة مصنوعة ببراعة لا تُضاهى، تشتمل تشكيلة مجوهرات “بوهيم” على قلادات وخواتم وأساور مصنوعة بمواد ثمينة مثل الفضة، والورنيش، والذهب، والألماس.

وتمتاز التشكيلة المُلفتة من مجوهرات المرأة بعناصر التصاميم المتألقة ذاتها والتي تتباهى بها القطع الفضية والذهبية، ولأنها بسيطة ومرهفة ومميّزة، تمثّل هذه التشكيلة تعبيراً أنثوياً للقيم والشخصية الجريئة والمتحرّرة التي تتصف بها المرأة البوهيمية المعاصرة. وتتبع كافة التصاميم والأنماط ضمن هذه التشكيلة روعة اللمسات الجمالية الأنيقة والغامضة، لتتناغم مع القطع الأخرى في تشكيلة “بوهيم” للمجوهرات.

وبعيداً عن عالم المجوهرات بحد ذاته، تتناغم جوانب المظهر بعناية فائقة عبر مختلف الفئات في هذه التشكيلة، حيث تعبّر الأساور والقلادات والخواتم عن التألق الأنيق نفسه مع لمسة معاصرة رائعة، تماماً على غرار أدوات الكتابة والساعات. وتوفر التشكيلة طيفاً من المنتجات المصنوعة ببراعة لا مثيل لها، لا سيما وأنها قد ابتكرت خصيصاً للمرأة الفاتنة والذكية والواثقة من نفسها، والتي تقدّر الجمال الحقيقي وترسم بنفسها إطلالتها الشخصية المتفرّدة.

شاهد تشكيلة مجوهرات “بوهيم” من “مون بلان” على موقع مشاهير

يمكنك أيضا قراءة More from author