تشكيلة فساتين زفاف 2017 من تصميم جورج قبيحة

تميز الفنان المصمم جوزرج قبيحة هذا العام بمجموعة فساتين زفاف مميزة جدًا لموسم الخريف والشتاء.

تشكيلة فساتين زفاف 2017 من تصميم جورج قبيحة
تشكيلة فساتين زفاف 2017 من تصميم جورج قبيحة

احتفال جورج قبيحة بمجموعته الجديدة لـ فساتين زفاف :

قد احتفل في هذه مجموعة  فساتين زفاف بالعروس وصرح قائلًا “لا يوجد شيء أثمن من ابتسامة العروس الخجولة في يوم زفافها ولهذه العروس أقدم أجمل تصميم فساتين زفاف “

وقد بدت الفساتين كمزيج بين النمط التقليدي لـ فساتين زفاف وبين النمط العصري وتنوعت بين فساتين بسيطة وفساتين كبيرة وفاخرة.

المزيد عن جورج قبيحة:

جورج قبيحة مصمم أزياء لبناني ظهر عشقه لتصميم الأزياء عندما كان صغيرا.

 بدأ بعرض مجموعات الخياطة الرفيعة ضمن أسبوع الموضة في باريس في عام 1994.

تتميز تصاميمه بالنعومة والأنوثة وجذبت تصاميمه ممثلات ومغنيات من هوليوود والعالم مثل آناصوفيا روب وكيم كردشيان وسيلينا غوميز وجينيفر لوبيز وجوليا ستايلس وجوليت لويس وكايتي بيري وإيفا لانغوريا وآنيت بنينغ وجين فوندا وهيلاري سوانك وجولي بوين وإميلي دي رافن وهولي هنتر وفانيسا هادجنز و ديان كروغر.

كما أنه قام بتصميم الفستان الذي ارتدته ملكة جمال لبنان 2001 كريستينا صوايا خلال حفل مسابقة ملكة الجمال الدولي 2002 والذي توجت باللقب فيه.

مشاركة جورج قبيحة في حفل المبتئات:

شارك جورج قبيحة في حفل المبتئات لمدة عامين متتاللين  الذي يكمن الهدف من هذا الحفل جمع التبرعات لمؤسستين خيريتين هما: مؤسسة Seleni في نيويورك التي تمول الأبحاث والعلاجات اللازمة لمساعد الأماهات المراهقات، ومؤسسة Enfant  التي تهتم بتعليم الفتايات في منطقة جنوبي شرف آسيا.

فساتين زفاف جورج قبيحة لعام2017:

والغريب في مجموعة فساتين زفاف هذه أنها كانت منها فساتين مصمة بسروال مع القمصان الطويل، مؤكدًا على المزيج بين النمط العصري الشبابي والنمط الكلاسيكي الأنيق.

وكالمعتاد طغى اللون الأبيض الناصع على فساتين زفاف المصمم جورج قبيحة،والأقمشة تنوعت بين الشيفون والحرير والتول والدانتيل والكريب وبعض أقمشة زينتها التطريز النعامة.

وقد مبدت جميع الفساتين غاية النعومة والرومانسية حتى تلك التي تحتوي على سراويل وقمصان طويلة، ولآن نتركك مع الفاساتين.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author