تشكيلة ربيع و صيف 2017 من Carolina Herrera 

عكست تشكيلة Carolina Herreraلربيع وصيف 2017 فصل الربيع كما لم يظهره أي عرض أزياء من قبل. فبمناسبة احتفال العلامة بعيدها الـ 35، أطلقت Carolina Herrera تشكيلة مبهرة ومميزة بكل عناصرها. فهذه التشكيلة هي عبارة عن مزيج آسر بين اسلوب Carolina Herrera المعهود واللمسة العصرية، أو أنها دمج بين الماضي والحاضر يذكرنا بموسم الزهور في كل التفاصيل.

ومما لا شك فيه أن قصات فساتينها وبعض القراءة ما بين السطور تكشف لنا مصدر الإلهام الرئيسي خلف هذه المجموعة: “المرأة اليوم”، من الواضح ان Herrera تحاول في كل تصاميمها الحفاظ على أسلوبها الكلاسيكي الذي لا يفنى من دون أن تبتعد عن اللمسة العصرية المتقدّمة في عالم الأزياء.

ان معظم فساتين Herrera المتميزة بتوقيع الأزهار، مشغولة بدقة ومزينة بالزهور النافرة مع طبقات الدانتيل المطرزة على التول الشفاف. من المدهش كيف أن لمسة الزهور الخاصة بالرغم من تكرارها لعدة مرات ما زالت تنجح في تسليط الضوء على الأناقة والأنوثة غير المتكلّفتين اللتين تحاول المصممة التركيز عليهما. وفي مزيج بين الأقمشة الفاخرة والتفاصيل الفريدة والحرفة المبدعة، تغوص تشكيلة Carolina Herrera لفصل الربيع في رحلة استكشاف للحب والرومانسية.

تفرض تشكيلة العام 2017 بساتطها بعدة طرق راقية، جامعةً الكلاسيكي مع العصري، محافظة على الوفاء لأسلوبها الخاص ومرضية في الوقت نفسه امرأة اليوم المعاصرة.

وبالنظر عن كثب تتكشف أمامنا أبرز عناصر التشكيلة ومنها:

القصّة الواضحة بدون أكمام، الربطات الضخمة، التول الشفاف، الدانتيل المطرّز، الأزهار النافرة، العقود والأساور الوهمية المشكوكة بالخرز، الفتحة عند الظهر، والكثير الكثير من التألّق. ويبدو أن مصدر إلهام المجموعة ينبع من أساليب Herrera للملابس الجاهزة، ومن الملابس الرجالية بشكل خاص، بالنظر إلى قصّة القميص الأبيض، وطقم السروال والقميص باللونالأبيض العاجي الحريري. 

ويمكن ايجاد الفساتين الاستثنائية للمصممة الاميريكية-الفنزوالية في محلات Esposaفي لبنان ودبي وابو ظبي وساوباولو. وتقدم Esposa تشكيلات محلية وعالمية من فساتين السهرة وفساتين الاشبينات وفساتين الاعراس في لبنان والمنطقة.

Tags

مواضيع ذات صلة