تشارلوت كاسيراجي تشارك في سباق للخيول في فرنسا

هواة رياضة الفروسية يعلمون أن مهرجان ” GPA Jump” للفروسية تقام فاعلياته حاليا في بلدة ” كاجنيس سور مير” (Cagnes-sur-Mer) بالقرب من مدينة ” نيس” (Nice) في جنوب فرنسا وفي هذا المهرجان يتنافس العديد من محترفي رياضة الفروسية من جميع أنحاء العالم ومنهم بالطبع تشارلوت كاسيراجي.

تشارلوت كاسيراجي شاركت في منافسات مهرجان ” GPA Jump” للفروسية في يومي الخميس والجمعة، منافسات يوم الخميس لم تكن سهلة بالنسبة لتشارلوت كاسيراجي وفرسها ” Tchin Tchin” الذي يبلغ من العمر 8 سنوات حيث فشلت تشارلوت في تجاوز المضمار الرملي بعد أن رفض فرسها ” Tchin Tchin du Village ” القفز مرتين.

في يوم الجمعة وقبل بدء منافسات مسابقة الفروسية شوهدت تشارلوت كاسيراجي بصحبة مدربها تييري روزييه (Thierry Rozier) وهو أحد الأسماء الشهيرة في عالم الفروسية وحاز على الكثير من الجوائز الهامة في رياضة الفروسية، منافسات يوم الجمعة كانت أفضل بكثير بالنسبة لتشارلوت كاسيراجي من منافسات يوم السبت وربما يرجع السبب في ذلك إلى أنها شاركت بحصانها الأصيل ” Ramsexy Z” والذي يبلغ من العمر 9 سنوات.

وكالعادة ظهرت تشارلوت سفيرة بيت الأزياء الإيطالي الشهير “جوتشي” (Gucci) بإطلالة أنيقة خلال سباق الفروسية حيث ارتدت ملابس فروسية أنيقة صممها بيت الأزياء الإيطالي “جوتشي” خصيصا لها، حصان تشارلوت أيضا حصل على إطلالة مميزة من “جوتشي”.

كانت تشارلوت كاسيراجي قد شوهدت قبل ذهابها إلى مهرجان ” GPA Jump” للفروسية بصحبة ابنها رافاييل في مطار باريس وبعدها استقلت تشارلوت الطائرة لتذهب إلى مدينة “نيس” وهي المدينة التي توجد بالقرب من مكان إقامة مسابقة الفروسية.