تسريحات شعر ناعمة وبسيطة للمناسبات

تكثر لدينا المناسبات خلال فصل الصيف، مما يجعلنا دائمُا نبحث عن اطلالات مختلفة من فساتين واكسسوارات ومكياج وبالتأكيد تسريحة الشعر التي تكمل هذه الإطلالة المميزة، اليوم نقدم لكي مجموعة من تسريحات الشعر الناعمة التي تساعدك في الظهور بإطلالة متميزة.

صور تسريحات شعر ناعمة وبسيطة

اذا كنتي من صاحبات الشعر الطويل، يمكنك اختيار إحدى هذه التسريحات البسيطة، والتي تعطي لكي مظهرُا جذابُا، وناعمُا، ويمكنك اعتماد بعضها سواء فى المناسبات الرسمية وغير الرسمية، فهي تسريحات شعر بسيطة، تصلح فى هذه الحالات.

 

الشعر المموج

تمتعي بإطلالة مفعمة بالحيوية، والانطلاق، عند اختيارك الظهور بإطلالة الشعر المموج الويفي، فيمكنك الخروج بإطلالة بسيطة بإضافة بعض الأشياء الصغيرة، مثل اعتماد طوق الورد على الشعر والخروج بمظهر رائع، أو إضافة ضفيرة جانبية لتعطي مظهرا يجمع بين الإطلالة الرسمية والاطلالة العادية، كما يمكنك أن تلف خصلات شعرك بيديكي واجعليه منسدلة إلى الأمام أو على الكتفين مع خلط الخصل ببعضها، لتحصلي على إطلالة ساحرة مليئة بالحيوية.

 

 الشعر الناعم الطويل

ترغب الكثير من السيدات من صاحبات الشعر الطويل بإبراز جمال شعرها، فتسعى الكثيرات منهن لاعتماد الإطلالة التي تساعدهم في ذلك، نعرض عليكي صورُ تسريحات شعر يمكنك اعتمادها، اليكي مجموعة من تسريحات للشعر منفردة او تسريحات للشعر وهو ملموم.

تسريحات شعر ناعمة وبسيطة للمناسبات

الشعر القصير

اما عن صاحبات الشعر القصير، اليكي عزيزتي مجموعة من الصور لتسريحات شعر بسيطة و ناعمة تساعدك على الخروج بمظهر أنيق، ويمكن اعتمادها فى إحدى مناسبات الهامة، أو العادية أحيانا.

تسريحات شعر ناعمة وبسيطة للمناسبات

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author