تجربة تسوّق استثنائية مع مودا أوبراندي

أطلق متجر مودا أوبراندي موقعاً إلكترونياً جديداً، وهو الموقع الإلكتروني الأول في مجال بيع الأزياء الراقية بالتجزئة الذي يزوّد زبوناته بإمكانية الاطلاع على كامل مجموعات مختلف المصممين مباشرة من منصة العرض.

وأصبحت الزبونة تتمتع بفرصة الجلوس في الصف الأمامي والمشاركة فعلياً، من وراء الشاشة، في عروض أبرز المصممين واكتشاف أحدث مجموعاتهم في تجربة تسوّق أكثر تفاعلية تضمن صوراً عالية الدقة، ومقاطع فيديو حصرية، ومقالات استثنائية. وتصرّح لورين سانتو دومينغو، المؤسِّسة المشاركة في المتجر الإلكتروني، قائلة: “امرأتنا هي امرأة ديناميكية. ونحن نتلقى مطالب متزايدة بتزويدها بخدمات مميّزة أخرى، إلى جانب الملابس الراقية. وتضيف قائلة: “أمضينا السنوات الأربعة الأخيرة نثابر لتكوين هوية مميزة خاصة، وبات لدينا اليوم منصة لتوفير محتويات قيّمة، إلى جانب الموضة، بصورة تضمن تجربة تسوّق أكثر تفاعلية لزبوناتنا”.

وفي هذا السياق، تصرّح ديبورا نيكوديموس، الرئيسة التنفيذية في مودا أوبراندي، قائلة: “نسعى إلى تغيير طريقة تفاعل الزبونة مع المحتوى وانخراطها عبر الإنترنت. ومنذ خمس سنوات، بدأ الزبائن يتصفحون المواقع الإلكترونية الخاصة بالكماليّات. واليوم، أثبتت الشبكة الإلكترونية بأنها وسيلة فاعلة ومفيدة لتسوّق الكماليّات عبر الإنترنت. كما يثير اهتمامنا كيف أنّ المتسوّق يشعر براحة وثقة في شراء الكماليّات عبر الانترنت تماماً كما لو كان يتسوّقها مباشرة من المتجر. ولذلك، أعدنا تصميم موقعنا الالكتروني، وحرصنا على الاعتناء بأدق التفاصيل تماماً كما نعتني باختيار وتنسيق منتجاتنا وبزبوناتنا”.

لزيارة الموقع الجديد .

يمكنك أيضا قراءة More from author