تايلور سويفت تفاجئ جندي متقاعد بزيارة منزلية

سايروس بورتر (Cyrus Porter) هو جندي متقاعد شارك في الحرب العالمية الثانية ويبلغ من العمر حاليا 96 عام. السيد بورتر هو أيضا أحد المعجبين بالمغنية الشهيرة تايلور سويفت (Taylor Swift) وكان أقصى ما يحلم به هو أن يتمكن في أحد الأيام من حضور أحد حفلاتها ولكن تايلور سويفت فاجأته بزيارة منزله في ميزوري في يوم الإثنين وإقامة عرض موسيقي خاص به قامت فيه بالعزف على الجيتار وغناء أغنيتها الشهيرة ” Shake It Off”.

فيما قام روبرت فراي (Robert Frye) وهو حفيد سايروس بورتر بنشر صورة على الانستغرام تجمع ما بين جده وتايلور سويفت التي ظهرت في الصورة وهي ترتدي سترة أنيقة من ماركة ” Everlane” ولقد كتب فراي معلقا على الصورة: “إنها واحدة من معجزات أعياد الميلاد، لقد سعد جدي بهذا كثيرا”.

سايروس بورتر اشتهر بين جيرانه وأقرابه بأنه أحد أشد المعجبين بتايلور سويفت ولقد كان يسافر إلى مدن مثل ممفيس وسانت لويس لمشاهدتها في أحد حفلاتها الموسيقية ولقد ازدادت شهرة بورتر كأحد المعجبين المتحمسين بتايلور سويفت حتى أن وسائل الإعلام قد تحدثت معه في وقت سابق عن ذلك الأمر الذي بدا طريفا للغاية خاصة وأن الغالبية العظمى من معجبي تايلور سويفت من جمهور الشباب والمراهقين، وهو الأمر الذي علق عليه بورتر خلال مقابلة سابقة له مع ” WBTV News” وقال: “أعتقد أن تايلور سويفت، وأحد الجنود المتقاعدين من الحرب العالمية الثانية هما أمران لا يتماشيان معا”.

وتابع بورتر قائلا: “انظر إلى ما تفعله، إنها تقدم عروضا لا يقدمها أي شخص آخر، تعجبني حقا الطريقة التي تقوم بها بالأشياء، نعم أن استمتع بهذا الأمر، عندما تتقدم في السن تتعلم بالاستمتاع بكل شيء من حولك”.

بورتر الذي لديه أكثر من أكثر من 50 حفيدا وابن حفيد، اعتاد على مشاهدة تايلور سويفت وحضور حفلاتها مع بعض أقاربه الأصغر سنا، ولقد علقت ابنته لينيت فاولر (Lynette Fowler) على ذلك قائلة: “لقد كان سعيد للغاية إنه يحب الرقص على إيقاع الموسيقى ولقد قضى وقت رائع للغاية”.

يمكنك أيضا قراءة More from author