تايلور سويفت تتصدر القوائم بألبومها 1989

تصدرت النجمة تايلور سويفت قائمة USA – Albums Chart، وقائمة Billboard 200، وذلك من خلال ألبومها “1989”، ليواصل تربعه على قمتهما لـ11 أسبوعًا، حيث باع الألبوم 400 ألف نسخة و455 ألف أغنية خلال الأسبوع الأخير.

كما بلغت مبيعات الألبوم إجمالاً منذ إصداره 4.4 مليون نسخة، ما يجعله ثاني أعلى ألبوم مبيعًا هذا العام، كما حصل على جائزة بيبول تشويس لأفضل أغنية، وجائزة بيبول تشويس للفنانة المفضلة، ويضم 19 أغنية، منها “Welcome To New York، Blank Space، Style”.

واحتل المركز الثاني فكان المغنى “إد شيران” بألبومه “x” والذي صدر منذ 29 أسبوعًا، وهو الألبوم الذي حصل على جائزة بيبول تشويس لأفضل ألبوم موسيقى، ورشح لجائزة جرامى لأفضل ألبوم للعام، وجائزة بريت لأفضل ألبوم غنائي لهذا العام، وجائزة جرامى لأفضل ألبوم بوب، و”x” مكون من 17 أغنية.

أما المركز الثالث فمن نصيب المغنية نيكى ميناج بألبومها “The Pinkprint” والذي صدر منذ 4 أسابيع، ويتكون من 19 أغنية، وأقامت حملة دعائية كبيرة للترويج له، حيث أطلقت فيلمًا قصيرًا ليروج للألبوم، ويحتوى الفيلم، والذي بلغت مدته 16 دقيقة، ألحان وكلمات أهم أغانيها وهى “The Crying Game” و”I Lied” و”Grand Piano.

هذا وهددت تايلور سويفت مؤخرا من قبل مجموعة من قراصنة الإنترنت يطلقون على أنفسهم “The Lizard Squad” ، بنشر صور عارية لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، والذي يحتوى على أكثر من 71 مليون متابع. 

وعلقت النجمة تايلور سويفت على تهديدات الـ “هاكرز” التي تلقتها قائلة: عليكم اللعنة جميعاً، وأتحدى أن يكون بإمكانكم فعل ذلك حقاً، وإن تم ذلك ستكون الصور مصطنعة من خلال برامج “الفوتوشوب”.

يمكنك أيضا قراءة More from author