تاتيانا سانتو دومينجو في آخر مراحل حملها

قررت تاتيانا سانتو دومينجو وهي الآن حامل في شهرها السادس، الاستمتاع بأسبوع الموضة في باريس حيث حضرت عرض أزياء لـ Valentino، Christian Dior وعرض لمصممة المجوهرات سابين غانم Sabine Ghanem.

الجميلة تاتيانا 31 عام تنتظر هي وزوجها أندريا كاسيراجي ابنهما الثاني (يتوقع أن تلد طفلهما الثاني في الربيع)، وابنهما سيكون حفيد الأميرة كارولين شقيقة الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو.

تاتيانا ارتدت اكسسوارات وملابس من ماركة Muzungu Sisters (وهي من الماركات المفضلة لديها وقد ظهرت في عدة مناسبات سابقة مرتدية أزيائهم المبهجة والملونة) وبدت منسجمة تماما مع عدد من الأسماء المهمة في عالم الموضة مثل عارضة الأزياء الإسبانية نيتي أبسكال Naty Abascal وزوجة شقيقها لورين سانتو دومينجو، سابين غانم وغيرهم. كان يجلس قريبا من تاتيانا الممثلة الشهيرة ناتالي بورتمان وبصحبتها زوجها الفرنسي بنجامين ميليبي Benjamin Millepied.

تاتيانا كانت تقول في الماضي أنها لا تحب أن يتم تصويرها في المناسبات العامة إلا أنها بدت هذا الأسبوع هادئة ومسترخية للغاية وابتسمت ابتسامة رقيقة للكاميرا.

ظهرت ساشا Sacha ابن تاتيانا وأندريا كاسيراجي لأول مرة في مناسبة رسمية في احتفالات اليوم القومي لإمارة موناكو Monaco National Day، وبدا ساشا بشعره الأشقر المموج شبيها بوالده أندريا كاسيراجي عندما كان طفلا صغيرا.

تعتبر هذه الفترة من الفترات المهمة في حياة هذه الأسرة الحاكمة لولاية موناكو حيث أنجبت الأميرة شارلين زوجة الأمير ألبيرت طفلين توأم هما الأمير جاك والأميرة جابرييلا، وسيتزوج بيير كاسيراجي وهو شقيق أندريا كاسيراجي من صديقته الإيطالية بياتريس بوروميو في 20 إبريل من هذا العام.