تألق كامل مع تشكيلة H&M Studio لربيع صيف 2015

استوحت H&M تشكيلة H&M Studio لموسم ربيع/صيف 2015 من الأجواء المشمسة الترفيهية لمدينتي ميامي وبالم سبرينغز، فتصميم البيجامات ذات القصات الواسعة يوحي بالطابع العصري، أمّا الملابس الرياضية المزدانة بنقشات وطبعات فهي رائعة للاسترخاء طيلة الموسم.

وستتوفر التشكيلة في أكثر من 260 محلاً من محلات H&M حول العالم وعبر الإنترنت ابتداءً من 12 مارس. 

وتقول آن صوفي يوهانسون، رئيسة قسم التصميم لدى H&M: “أحببت في تشكيلة H&M Studio لموسم ربيع/صيف 2015 الطابع الأنيق والبسيط. فالأزياء المستوحاة من البيجامات مثلاً عملية جداً لكنها أيضاً جميلة للغاية لا سيما مع الكعب العالي، وتوحي بالمرح والمتعة في النهار من جهة، وبالذوق الرفيع في الليل من جهة أخرى.”

“البيجاما” الواسعة مزينة بخطوط طولية ذات طابع ذكوري مع بنطلون من القماش والنقشة نفسها، أو سترة تلتف حول الصدر مزينة بتطريزات برّاقة، ويمكن ارتداؤها مع شورت من القماش الانسيابي.

تضفي الطبعات لمسات دافئة وجميلة مثل طبعة طيور الفلامينكو على البيكيني وطبعة الصبار على القفطان أو نقشة جلد الأفعى على الفستان القصير.

الملابس الرياضية الطابع أساسية في التشكيلة مثل قميص كرة المضرب الفضفاض الذي يمكن ارتداؤه كفستان والبلوزة الطويلة المكشوفة الظهر.

ازدانت الملابس والاكسسوارات بنقشة الألوان المتداخلة، ومنها قبعة الصياد التي تشكل واحدةً من القطع الرئيسية.

تحفل القطع الأساسية بطابع المرح مع لمسات مستوحاة من السبعينيات مثل بنطلونات الجينز ذات الساق الواسعة والتي-شيرت المزينة بطبعات مع أكمام تصل إلى المرفق، وقطع الأوفرول ذات الساق الطويلة أو القصيرة المناسبة لأوقات الليل والنهار.

أما الأقمشة فهي الحرير والدنيم والجرسيه وجلد الشامواه، والألوان ألوان الباستيل بنفحة ترابية، الزهري والبرتقالي، الدنيم الفاتح، الأبيض، الأخضر، الأحمر القاني والكحلي.

يمكنك أيضا قراءة More from author