تألق النجمة الأمريكية رايتشل وود في ال Golden Globes 

تألقت الممثلة الأمريكية رايتشل وود في حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب كعادتها ،حيث أطلت علي جماهيرها مرتدية بدلة !!!وكان من المتوقع ان ترتدي مثلها مثل باقي الممثلات فستان طويل او skirt ،لكنها أرادت أن تكون ذات طلة مختلفة تلك المرة ،وقالت “أردت أن يري السيدات والفتيات الصغيرات أن الفساتين لم تعد من أهتمامتنا ،وأننا سنتوحه لإرتداء البدل والبنطال”.

تري هل ستستطيع الممثلة الأمريكية رايتشل وود بإقناع جمهورها من السيدات بإرتداء البدل الرجالي بدلاً من الفساتين والجيبات؟!!

وتستطرد قائلة “لقد حصلت علي جائز الكرة الذهبية Golden Globes ستة مرات ,وفي كل مرة كنت أرتدي فستاناً مختلفاً ،فأنا عاشقة لإرتداء الفساتين وأعشق نفسي وأنوثتي وأستمتع بإطلالا مختلفة جريئة،ولست هنا لأحتج عليها إطلاقاً ،ولكني أريد أن أوصل رسالة لكل السيدات وبخاصة الفتيات الصغيرات ألا تحصر شخصيتها ومظهرها في فستان عاري يظهر مفاتنك ،لأنك تساوي أكثر من ذلك بكثير”.

ويبدو أن إختيار ريتشل وود لإرتداء ال pantsuits جاء متزامناً ومتأثرًا بحملة هيلاري كلينتون الإنتخابية حيث ظهرت هيلاري في لقائتها المتعدده في العديد من البرامج مرتدية ال pantsuit .وفي نهاية الحملة الإنتخابية لعام 2016 ،وجدت غالبية مواقع التسوق الإلكترونية زيادة بنسبة 470 % في البحث عن ال pantsuits ،ففي أخر إسبوعين من العام الماضي تم بيع كمية لا يستهان بها منه تساوي ما تم بيعة طيلة العام كله!!!

ولم تكن ريتشل وحدها هي من إرتدت ال pantsuits فى هذا الحفل ،فقد تواجد العديد من الممثلات الأخري اللاتي إرتدين البدلة ،مثل Octavia spencerو Kathryn Hahn فهم ايضاً يبدين إعتراضهم علي نظرية إستغلال جسد المرأة لأغراض متعددة وعلي رأسها السياسة!! فجميعهم إجتمعوا علي فكرة واحدة فقط الا وهي عدم حصر دور الفتيات في فستان الأميرات ،فلست بحاجة لإرتداء فستان لتكوني اميرة ولتكوني مرأه قوية.

كثيرين من الجمهور تفاجئوا وكذلك كتبت الصحف وأبدت إعتراضًا كبيرًا وبالطبع غالبية تلك الأراء تابعة لفريق دونالد ترامب!!! كما أبدت شريحة جماهيرية عريضة موافقة وتأييد لما فعلته رايتشل.

يمكنك أيضا قراءة More from author