تألقي جمالا مع مستحضرات “برستيج ” 

“برستيج لمستحضرات التجميل” ، العلامة الرائدة في ابتكارات الجمال ومستحضرات التجميل تقدم منتجاتها الجديدة البراقة ، المنتجات الجديدة تشمل كل ما تحتاجه المرأة العصرية لمواجهة يومها بثقة ، من الآي لينر إلى البودرة الحريرية الجديدة ذات الوهج الرائع.

Line and Style Ink Pen 

يوفر قلم الآي لينر الفريد هذا الدقة والسلاسة في التطبيق بفضل ريشته الناعمة و تصميمه الرشيق الذي يسهل التحكم فيه ، كما أن بفضل قوامه الذي يشبه الجل ، يترك تأثير أسود لامع خلاب .

Velvety Smoky Eye Pencil 

يمنح قلم العيون الدخاني المخملي هذا لونا اسود مطفأ جدا بلمسة ناعمة على العينين إضافة إلى اسفنجة احترافية للدمج ينتهي بها القلم لتأثير دخاني رائع على نظرة العين.

Wonder Gel Nail Polish 

يمنحك طلاء الاظافر “وندر جل ” لونا فائق اللمعان شديد الثراء و القوة مع تغذية بفيتامين أي للأظافر . فهو لا يمنح مجرد لونا ذو تأثير طويل الأمد فقط , وإنما يقوي الأظافر مع مرور الوقت ايضا .

Lip Crayon 

قلم الشفاه توتل انتينستي قلم مميز للشفاه بلون عصري على هيئة قلم ماكياج سميك قابل للسحب . فبفضل تركيبته الكريمية السخية يمنح تغطية كاملة فاخرة بلمسة واحدة. فالصبغات القوية للون الأحمر الجذاب تحافظ على بقاء اللون ثابتا قويا طوال اليوم مع لمسة مضيئة .