تأكيد أنباء حمل أمل كلوني وإنجابها في شهر يونيو المقبل

المحامية البريطانية أمل كلوني (Amal Clooney) حامل في طفلين توأم من زوجها الممثل الشهير جورج كلوني (George Clooney) ويتوقع أن يولد طفليهما في شهر يونيو في هذا العام، ولقد تم تأكيد صحة هذه الأنباء بعدما قامت بإعلانه مقدمة البرنامج جولي تشين (Julie Chen) في البرنامج الحواري الشهير ” The Talk” والذي يذاع على شبكة CBS.

أمل كلوني ستضع توأمها في يونيو المقبل

تشين 47 عام، أعلنت عن حمل أمل كلوني في حلقة يوم الخميس بعد أن تأكدت من صحة الأنباء من الممثل جورج كلوني 55 عام، ولقد قالت في برنامجها: “بيونسيه ليست النجمة الوحيدة التي تنتظر حاليا مولد طفليها التوأم، تهانينا لجورج وأمل كلوني، لقد علمنا أنه من المتوقع أن يولد طفليهما التوأم في شهر يونيو في هذا العام”.

أمل كلوني ظهرت في برشلونة ببطن منتفخة

كانت الأنباء عن حمل أمل كلوني 39 عام، قد بدأت في الانتشار منذ الشهر الماضي عندما بدأت في الظهور بملابس واسعة وفي الأسبوع الماضي شوهدت في مطار برشلونة بصحبة زوجها ووالدي زوجها ولقد ظهرت منطقة البطن لديها منتفخة بعض الشيء.

الممثل الشهير مات ديمون (Matt Damon) 46 عام، وهو صديق مقرب لجورج كلوني تحدث في حوار جديد له مع برنامج ” ET Canada” عن سعادته من أجل أنباء صديقه المقرب وزوجته، وقال عن ذلك: “أنا سعيد للغاية من أجله، إنها (أمل كلوني) شخص رائع، وهو محظوظ للغاية لأكثر من سبب، كلاهما سيقومان بعمل رائع، سيصبان والدان رائعان، طفليهما محظوظين للغاية”.

كانت مجلة ” InTouch” قد نشرت في تقرير لها في شهر يناير أنباء عن حمل أمل كلوني في طفلين توأم أحدهما طفل والآخر طفلة، ولقد نقلت المجلة هذه الأنباء عن مصدر وصفته بالمقرب، وقال المصدر في حوراه مع المجلة أن الزوجين كلوني سعيدان للغاية بأنباء الحمل وأنهما لا يصدقان أنهما سيصبحان والدين لطفلين بعد بضعة أشهر وأن سعادتهما أصبحت أكبر بعد معرفتهما بجنس الجنينين. يأتي التأكيد على أنباء حمل أمل كلوني في طفلين توأم بعد أن أعلنت بيونسيه في الأسبوع الماضي عن حملها في طفلين توأم من زوجها مغني الراب الشهير (Jay Z).

جورج كلوني قابل المحامية ذات الأصول اللبنانية أمل علم الدين في شهر سبتمبر 2013 في حفل لجمع التبرعات ولقد قابلها من خلال أصدقاء مشتركين، وفي شهر إبريل 2014 أعلن الاثنان عن خطبتهما ولقد تزوجا في يوم 27 سبتمبر 2014 في حفل زفاف أقيم في فندق ” Ca’Farsetti Palace” في البندقية وحضره 100 ضيف.

يمكنك أيضا قراءة More from author