بيهاتي برينسلو تعود لممر الأزياء بعد 5 أشهر من ولادتها لطفلتها الأولى

عارضة الأزياء بيهاتي برينسلو (Behati Prinsloo) عادت من جديد لممر عروض الأزياء بعد 5 أشهر فقط من ولادتها لطفلتها الأولى داستي روز (Dusty Rose)، وكان ذلك في يوم الجمعة حيث قامت بيهاتي 27 عام، بالسير على ممر الأزياء في عرض أزياء ” Versace” والذي أقيم خلال أسبوع الموضة في ميلان.

بينما في الوقت الذي ظلت فيه الطفلة داستي روز في المنزل، حرص المغني الشهير وعضو فريق ” Maroon 5″، آدم ليفين (Adam Levine) على حضور عرض الأزياء لدعم زوجته بيهاتي، ولقد نشر ليفين في وقت لاحق على الإنستغرام صورة تجمعه بزوجته بيهاتي في عرض أزياء ” Versace” وكتب معلقا على الصورة: ” بيهاتي برينسلو أخذت مفهوم “أم رائعة” إلى مستوى جديد”.

اختيار بيهاتي للعودة للعمل كعارضة أزياء بالمشاركة في عرض أزياء لماركة ” Versace” لم يكن مصادفة حيث كان آخر عرض أزياء تشارك فيه قبل ولادتها لطفلتها داستي روز ومنذ ما يزيد عن العام، هو عرض أزياء لماركة ” Versace” وشاركت فيه وهي حامل في شهرها الخامس، بيهاتي تحدثت عن ذلك خلال حوار لها مع مجلة ” Vogue” في كواليس عرض أزياء ” Versace” في يوم الجمعة وقالت: “لقد كنت وقتها حامل في شهري الخامس ولم يكن هناك أحد يعرف بالأمر، لم أكن واثقة بأنني يمكنني أن أنجح في الأمر”.

وتابعت قائلة: “لقد كنت أشعر بالقليل من التوتر، وفكرت: حسنا لا أزال أعرف كيف يمكنني أن أسير على ممر عرض الأزياء، أعني أن الأمر مجرد سير في النهاية، ولكنني كنت متحمسة للغاية للعودة ومقابلة جميع الفتيات (العارضات الأخريات) من جديد، ولأن أثبت لنفسي أنني يمكنني أن أكون مستقلة، وأنني لازلت أستطيع القيام بذلك”، وأضافت: “الحمل كان استراحة رائعة بالنسبة لي، لقد كان أمر ممتع، ومن الرائع أيضا العودة من جديد تدريجيا، أشعر بأنني مستعدة تماما”.

على الرغم من أن بيهاتي كانت سعيدة للغاية بمشاركتها في العرض إلا أنها تتطلع كثيرا للعودة إلى طفلتها داستي روز، ولقد قالت عن ذلك: “أنا فعليا أقسم الوقت ما بين البقاء في المنزل والتواجد خارجه ولذلك فإنني لا أبقى بعيدا عنها لفترة طويلة…ما أقوم بالتركيز عليه حاليا هو أن أكون أم جيدة”.

كان أحدث ظهور للطفلة داستي روز عندما قامت بسرقة الأضواء من والديها آدم ليفين وبيهاتي برينسلو أثناء تواجدها بصحبة والديها أثناء الكشف عن نجمة والدها في ممر الشهرة في هوليوود في وقت سابق من هذا الشهر.

يمكنك أيضا قراءة More from author