بول سميث تقدمRCA Secret Dubai Exhibition 

استضافت “بول سميث”، العلامة التجاري الفنية العريقة، في متجرها الذي افتتحته مؤخراَ بعد تغيير موقعه في مول الإمارات، احتفالاَ أقيم في المناسبة كمقدمة لمعرض الكلية الملكية للفنون البريطانية (RCA Secret Dubai Exhibition) كجزء من “آرت دبي”.

وتخلل الحفل عرض فيديو خاص عن السير بول سميث بالإضافة إلى بعض المقبلات والكوكتيلات. وضمن أجواء “أسبوع الفن” (Art Week)، تواجد رسام سريع في قلب المتجر، في حين استمتع المدعوون والصحافيون المهتمون بالفنون بالأجواء التي خيّمت على هذا الحدص، كما وجهت إليهم دعوات لحضور “آرت دبي”.

مع تقديمه من قِبل بول سميث، انطلق معرض الكلية الملكية للفنون لبطاقات بريدية من دون ذكر أسماء رسّمايها في عرض افتتاحي، واستمر من 18 إلى 21 مارس في “آرت دبي”، مدينة جميرا. ورحبت إدارة “أسبوع الفن”، بالمبادرة التي تجمع القطاعات الخلاقة والمبدعة في دبي على مدى أسبوع في احتفال فني وثقافي، بالإضافة إلى استقبال RCA Secret Dubai Exhibition.

يسلّط بول سميث الضوء على RCA Secret Dubai Exhibition من خلال دعم ورعاية المجتمع الفني في دبي؛ وكان طلاب وخريجون من الكلية من بين الفنانين الذين تم بيع بطاقاتهم البريدية في 21 مارس، والتي ذهبت عائداتها بالكامل إلى صندوق المنح الدراسية للكلية.