بماذا غردت النجمات هذا الأسبوع؟

هيمنت النشاطات الفنية المتعددة والمناسبات السعيدة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي للنجوم هذا الأسبوع، حيث احتفلت كل من أمل العوضي وآيمي سمير غانم بعيد ميلادهما، في حين أعلنت سيرين عبد النور عن استعدادها لبرنامج “بلا حدود” الذي ستطلقه في 17 أبريل، وكشفت نادين نجيم عن الصورة الأولى لإبنها جوفاني.

إليكم ما رصده موقع “مشاهير” من تغريدات النجوم هذا الأسبوع على مواقع التواصل الاجتماعي..

نانسي عجرم تساند مرضى التوحد

شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في حملة دعم أطفال التوحد، التي أطلقها مركز الشمال للتوحد بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية اللبنانية، بالتزامن مع اليوم العالمي للتوحد في الثاني من أبريل.

وبهذه المناسبة، نشرت نانسي صورة لها خلال اطلاعها على كتيب خاص بالحملة، حيث شرحت في تعليقها على الصورة ماهية مرض التوحد قائلة: التوحد هو اضطراب في التطور النفسي والعصبي، ويظهر هذا الاضطراب في جميع أنحاء العالم، ولا يمكن التغلب عليه إلا من خلال توفير التعليم والتأهيل لهؤلاء..

كما ناشدت نانسي متابعيها للتبرع والمشاركة في المزادات الخيرية لصالح أطفال مرضى التوحد عبر موقع  خاتمة عبارتها بالقول: إنه لشعور رائع أن نتوحد جميعا حول هدفٍ سام.

سيرين عبد النور.. “بلا حدود”

أعلنت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن بدأ الموسم الثاني من برنامج سيرين “بلا حدود” في الـ17 من أبريل الجاري حصرياً على قناة “الآن”، ونشرت صورة لها من جلسة تصويرية خاصة بالعمل.

يشار إلى أن “بلا حدود” يندرج ضمن برامج تلفزيون الواقع، حيث تأخذنا الكاميرا مع النجمة اللبنانية إلى صلب حياتها وتفاصيلها، مسلّطةً الضوء على مختلف التفاصيل الإنسانية فيها، وللتعرّف على شخصيّتها بلا حدود.

وخلال البرنامج، ستتابع سيرين أشخاصا من ذوي الأوضاع الإنسانية والإجتماعية الخاصة، بينهم مدمنين، متطرّفين، مشرّدين، معنّفين ومعنَّفات، فتيات تعرّضن للإغتصاب أو الترهيب.

آيتن عامر…عروس محجبة

كشفت الفنانة أيتن عامر عن صور لها من فيلمها الجديد “زنقة ستات” والذي سيعرض قريبا في دور العرض المصرية، وظهرت بفستان الزفاف والحجاب الأبيض الذي لاق عليها كثيراً.

أمل العوضي تحتفل بعيد ميلادها 

احتفت الفنانة الكويتية أمل العوضي بعيد ميلادها وسط مجموعة من صديقاتها بينهم نسرين طافش ومريم حسين وهدى صلاح وقد شاركنها فرحتها وقطعوا معها قالب الحلوى في أجواء مليئة بالبهجة.

وايمي سمير غانم أيضا تحتفل بعيد ميلادها 

احتفل أبطال فيلم “زنقة ستات” بعيد ميلاد الممثلة المصرية ايمي سمير غانم، وشاركها الاحتفال زميلها حسن الرداد والاعلامية بوسي شلبي حيث تحلقوا حول قالب الكيك الذي طبع عليه صورة آيمي.

هيفاء من داخل منزلها.. بصورة سلفي

يبدو هيفاء وهبي باتت تستهويها صور السلفي من داخل منزلها الفخم، حيث ظهرت بملابس رياضية والتقطت لنفسها صورة أمام المرآة المعلقة على الحائط.

شذى حسون بالشعر البنفسجي

مازحت الفنانة شذى حسون جمهورها في كذبة أبريل عبر نشر صورة لها بالشعر البنفسجي وطلبت منهم إعطاءها رأيهم إن كان يليق بها، لتكشف لاحقا أن هذه هي كذبتها في أبريل.

ميريام فارس مع جمهورها في شم النسيم

أعلنت الفنانة ميريام فارس أنها ستلتقي محبيها في حفل شم النسيم في عيون موسى على البحر الأحمر في مصر في الحادي عشر من شهر أبريل الجاري.

رنا سماحة وبرومو كليب أغنيتها الجديدة

وطرحت الفنانة المصرية رنا سماحة عبر موقع “يوتيوب” برومو كليب أغنيتها المنفردة بعنوان اسم “عايشة ع اليوم” من كلمات علي عبد السلام، وألحان محمد شحاتة.

ملكة جمال لبنان تكشف عن صورة طفلها

من جهتها، كشفت ملكة جمال لبنان السابقة نادين نسيب نجيم عن الصورة الأولى لطفلها جوفاني وعلَّقت على الصورة بالقول: “تؤبرنييييييي أنا شو طيبي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author