بليك ليفلي وزوجها رايان رينولدز ينشران صور فاضحة

يبدو أن الممثلة بليك ليفلي ستتعرض لأزمة جديدة تتعلق بصورها الخاصة، حيث علمت صحيفة ” RadarOnline” الإلكترونية من مصدر مضطلع أن بليك ليفلي وزوجها الممثل رايان رينولدز تعرضا للخيانة من قبل صديق سابق لهما هددهما بنشر مجموعة من صورهما الخاصة والتي كان قد حصل عليها خلسة.

قال المصدر أن الكومبيوتر المحمول الخاص بالزوجين بليك ليفلي ورايان رينولدز تم سرقته وأن الشخص الذي سرقه وجد على جهاز الكمبيوتر المحمول صور لطفلتهما جيمس ووجد أن الصور قد تكون مصدرا للتربح بالنسبة له، ولقد علمت ” Radar” أن ذلك الشخص ينوي أن يبيع ما لا يقل عن 15 صورة من الصور العائلية لبليك ليفلي وزوجها، وأنه يدعي أن ليفلي وزوجها قاما بتوزيع هذه الصور على أفراد أسرتيهما وأصدقائها وأنه لم يأخذها بخلسة.

في واحدة من هذه الصور يظهر رايان رينولدز وهو يحتضن ويقبل طفلته جيمس بعد ولادتها في المستشفى وتظهر جيمس وهي ترتدي سوار المستشفى الذي يحمل تاريخ ميلادها “17-12-2014″ـ وفي صورة أخرى تظهر جيمس وهي تعض أصبع والدها، وفي صورة أخري تظهر بليك ليفلي وهي تقبل طفلتها جيمس.

قضية الصور العائلية المسربة للممثل رايان رينولدز 38 عام وزوجته الممثلة بليك ليفلي 27 عام وطفلتهما جيمس ستسبب على الأرجح مشكلة كبيرة للزوجين وذلك لأنهما يحرصان كثيرا على خصوصيتها وخاصة منذ مولد طفلتهما جيمس والتي لم يكشفا عن اسمها إلا مؤخرا، وبعد مولدها بأربعة أشهر وذلك بعد أن قال رينولدز في إحدى المقابلات أنه وزوجته لم يخفيا اسمها كما يظن البعض وأن من يسألهما من أصدقائهما ومعارفهم عن اسمها سيعرف أن أسمها جيمس.

يذكر أن هذه لم تكن هي المرة الأولى التي تتعرض فيها الممثلة بليك ليفلي لأزمة تتعلق بصور خاصة بها وذلك بعد فضحية الصور العارية الشهيرة التي قيل إنها خاصة بها وتسربت على الإنترنت في عام 2011، إلا أن ليفلي قالت أن هذه الصور ليست لها وأنها ملفقة.

يمكنك أيضا قراءة More from author