بلقيس تختتم حفلات العام في مسقط رأسها أبو ظبي

أبدت الفنانة بلقيس أحمد سعادة كبيرة وهي تختتم حفلاتها الغنائية للعام 2017 من مدينة أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، ومسقط رأسها، بحضور جمهور غفير جداً وصل الى مكان الحفل بجزيرة الماريا بجهد كبير بعد إزدحام الحاضرين للحفل من جميع الجنسيات العربية.

حفل بلقيس في أبوظبي

وقالت: “سعيدة أنني أختتم العام في مسقط رأسي أبوظبي، المدينة والمكان الذي ترعرت به”، وأضافت: “هذه أول مرة أغني في أبوظبي في حفل رأس السنة، وقد أحببت فكرة الوقوف هنا مع نهاية عام ناجح ومهم لي على صعيدي الشخصي والفني، وتفاؤل بعام آخر 2018 من النجاح بإذن الله”.

وأبدعت خلال وصلتها الغنائية، وتجوّلت مع عزف وإيقاع فرقتها الموسيقية بين مجموعة كبيرة من أغنياتها الناجحة والمتميزة، وسط تفاعل كبير من الجمهور الكبير المحتفل معها في العاصمة الإماراتية.

والتي ضمت في نفس الليلة حضور الفنان القدير كاظم الساهر، لتقدم شكرها في نهاية الحفل لحكومة أبوظبي وشركة مبادلة وموظفيها على الدعوة، والى شركة بلاتينيوم ريكوردز على التنظيم التي وصفته بالرائع.

هذا وكانت بلقيس قد كشفت أنها بصدد طرح أغنية منفردة جديدة ستحمل عنوان “ألّمح لك”، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى، سوى أنها ستكون بين أيدي ومسمع الجمهور خلال الفترة القليلة المقبلة.

كما تستعد بلقيس للوقوف على خشبة مسرح المجاز في إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة يوم 12 يناير الجاري 2018 برفقة الفنان الكويتي القدير عبد الله الرويشد بقيادة المايسترو وليد فايد، والتي ستعد له برنامجاً غنائياً مختلفاً ومميزاً.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author