بكاء كيفانش تاتليتوغ على مواقع التواصل الاجتماعي

يظهر النجم التركي كيفانش تاتليتوغ على مواقع التواصل الإجتماعي بمقطع فيديو يبكي فيه كيفانش تاتليتوغ حيث يتداوله الكثير من نشطاء مواقع التواصل متعجبين من هذا الفيديو.
كيفانش تاتليتوغ الشاب التركي ممثل وعارض أزياء، بدأ حياته بانضمامه إلى فريق كرة سلة ثم تعرض لإصابة خطيرة حالت بينه وبين الرياضة فانتقل بعدها إلى عرض الأزياء وحصل على جائزة أفضل عارض بتركيا سنة 2002، بعدها انتقل إلى عالم التمثيل ليشارك في دور مهند بمسلسل “نور” مع الممثلة التركية سونغول اودان وذاع صيته من هذا المسلسل بشكل كبير واشتهر على نطاق واسع حيث تم دبلجة المسلسل إلى العربية ولاقى شهرة عالية في العالم العربي، لعب بعدها دور البطولة بمسلسل “ميرنا وخليل” إلى جانب الممثلة التركية الشهيرة سيداف إيفيتشيحيت.

الفنان كيفاتش تاتليتوغ

كيفانش تاتليتوغ يكشف عن فيلمه الجديد 

قام الشاب التركي بنشر مقطع فيديو له على مواقع التواصل الإجتماعي وهو يبيكي مما أثار فضول الجميع، حتى تبين في الأخير أن هذا هو إعلان ترويجي لفيلمه الجديد الذي يحمل عنوان “هيا يا ابني”.

على غير المعتاد أراد كيفانش تاتليتوغ الخروج من الدور الذي يلعبه في المعتاد بالعديد من مسلسلاته وأفلامه وهو الشاب الوسيم الذي يقع في حبه الكثير من الفتيات، إلى دور أخر أكثر أهمية وهو دور الأب الذي يدخل في تفاصيل عديدة محاولًا إزاحة ولده من الأخطار النفسية الذي أصيب بها 

حيث جسد دور الأب الحنون الذي يساعد ابنه بكل ما يملك حتى يخرج من محنته النفسية ويستطيع التواصل مع الأخرين.
وتدور أحداث الفيلم حول معاناة الأب “آفا” وهو بائع سمك لما يعانيه ولده من مشاكل نفسية خطيرة وعدم قدرته على التواصل مع الآخرين فهو لا يشارك أحد في اللعب أو الضحك.
إلا ان هذا الأمر يصيب والده بالإحباط الشديد ويظهر باكيًا على طفله أمام الجمهور، فهذا المقطع الذي شاركه على مواقع التواصل الإجتماعي، فقد حصد المقطع آلاف المشاهدات قبل عرض الفيلم بالسينما التركية، والجميع متشوق لحضور هذا الفيلم ومعرفة تفاصيله.
جدير بالذكر أنه من المقرر أن يتم عرض هذا الفيلم بشهر فبراير المقبل.

يمكنك أيضا قراءة More from author