بريانكا شوبرا تؤسس شركة إنتاج سينمائي من أجل هؤلاء الشباب؟!

أسست النجمة الهندية بريانكا شوبرا شركة للإنتاج السينمائي من اجل الابداع وإتاحة الفرصة للأشخاص الذي يرغبون في ايصال فكرهم، حيث قالت: “هناك الكثير من الناس الذين يأتون إلى مومباي بأحلام كبيرة وتطلعات ولكن تُهزم، لعجزها عن الوصول .

وأكدت بريانكا البالغة من العمر 34 عاماً أنها تريد أن توصل رسالة هؤلاء الشباب، وتمنحهم الفرص، فقالت: “اريد تغيير ذلك، أريد بشركتي الانتاجية لإيجاد ورعاية المواهب ومنحهم الفرصة”.

بريانكا شوبرا تتواجد حاليا في نيويورك

وتجدر الإشارة أن ملكة جمال العالم السابقة تتواجد حاليا في نيويورك، لتصوير حلقات الموسم الثاني من مسلسلها الأمريكي “كوانتيكو” و استكمال مشاهد فيلم “بوتش” مع دواين جونسون وزاك إيفرون.

البوستر الدعائي الأول Baywatch

ومن جهة أخري نشرت صحف فنية صورة لأول بوستر دعائي من الفيلم الهوليوودي المنتظر Baywatch للنجمة والمطربة “بريانكا شوبرا” وبطل المصارعة والنجم العالمي “دواين جونسون” المعروف بـ THE ROCK وذلك احتفالا بعيد الهالوين، ومن المقرر عرضه في صالات السينما العالمية يوم 19 مايو من عام 2017.

ويشار أن بريانكا سوف تلعب في هذا الفيلم دور شريرة تدعي “فيكتوريا ليدز”، وتدور أحداث قصة الفيلم “الكوميدي” حول أثنين من المنقذين المتميزين الذي يجوبون شواطئ كاليفورنيا يضمان لفريق Baywatch الشهير.

ويشارك بريانكا ودواين في بطولة هذا الفيلم النجم المتألق “زاك إيفرون”، “ألكسندرا داداريو”، و”جون باس”، والفيلم من تأليف ” روبرت بن هارانت” وإخراج “سيث جوردون”.

Tags

مواضيع ذات صلة