بريانكا تشوبرا تنضم إلى موقع LinkedIn ولكن ليس للبحث عن عمل

النجمة الهندية بريانكا تشوبرا انضمت حديثا إلى موقع LinkedIn الذي يشتهر بأنه واحد من أشهر مواقع التواصل بين أصحاب العمل ومن يبحثون عن وظيفة، ولكن بريانكا لم تنضم للموقع من أجل البحث عن عمل وإنما انضمت إليه باعتبارها واحدة من “الشخصيات المؤثرة” التي اختارها الموقع.

بريانكا نشرت الأنباء عن اختيارها كواحدة من الشخصيات المؤثرة لموقع LinkedIn وانضمامها للموقع، في مشاركة نشرتها على حسابها على موقع تويتر في يوم الإثنين حيث كتبت تقول: ” متحمسة للغاية لأن أكون واحدة من شخصيات LinkedIn المؤثرة…. سيصبح هناك منبر جديد وجمهور جديد ووجهة نظر مختلفة”، بريانكا نشرت مع هذه التغريدة رابط على لصفحتها على موقع LinkedIn، ومقطع فيديو لمقابلتها مع أحد المسئولين عن فرع موقع LinkedIn في الهند، ولقد أجريت هذه المقابلة في المكتب الرسمي لموقع LinkedIn في مدينة مومباي.

بريانكا التي تم اختيارها كواحدة من الشخصيات المؤثرة لموقع LinkedIn ستنضم بذلك إلى مجموعة كبيرة من المشاهير وكبار الشخصيات الهندية والعالمية والتي اختارتها الموقع كشخصيات مؤثرة ومن ضمنهم ناريندرا مودي (Narendra Modi) رئيس وزراء الهند، بان كي مون (Ban Ki-moon) الأمين العام للأمم المتحدة، أوبرا وينفري (Oprah Winfrey) مقدمة البرامج الشهيرة ورئيسة والمدير التنفيذي لشبكة أوبرا وينفري.

أكشاي كوثري (Akshay Kothari)، المدير القطري لفرع موقع LinkedIn في الهند، علق في تصريح له على اختيار بريانكا تشوبرا كواحدة من الشخصيات المؤثرة للموقع وقال: “نحن متحمسون للغاية لأن بريانكا تشوبرا ستشارك منظورها الفريد من نوعه من الملايين من مستخدمي موقع LinkedIn في الهند والعالم، هناك الكثير الذي يمكننا أن نتعلمه من نجاحها خاصة وأنها انطلقت إلى آفاق جديدة”.

بريانكا تشوبرا قامت أيضا بنشر أول مقال لها على الموقع والذي يحمل عنوان ” ثق بسليقتك، كن مؤمنا بتفردك ولا تخشى أبد القيام بخطوة في اتجاه المجهول”، ولقد تحدث المقال عن الستة عشر الماضية من حياة بريانكا المهنية وكيف تغيرت من مراهقة شابة لا تعرف الكثير عن الحياة أو المجال الفني إلى واحدة من أشهر نجمات الهند شهرة ولقد تحدثت أيضا عن أهم الدروس التي تعلمتها في حياتها وخاصة في تلك المرحلة الفارقة في حياتها والتي توجت فيها ملكة جمال العام في عام 2000.

بريانكا تشوبرا اشتهرت في بوليوود بعد مشاركتها في بطولة العديد من الأفلام الرائعة مثل ” Barfi!”، ” Fashion”، ” Mary Kom”، بالإضافة إلى ذلك فإن بريانكا قد اشتهرت كمغنية ناجحة بفضل أغنيات شهيرة لها مثل ” In my city”، ” Exotic” ولقد انطلقت نحو العالمية بعد مشاركتها في بطولة مسلسل ” Quantico” والذي عرض موسمه الأول في عام 2015.

بريانكا تشارك أيضا في بطولة فيلم ” Baywatch” الذي سيصدر في العام المقبل وهو النسخة السينمائية من المسلسل الأمريكي الشهير ” Baywatch”.

Tags

مواضيع ذات صلة