براد بيت يمتلك مجموعة من السيارات الفارهة

إذا كانت السينما الأمريكية تحظى بالعديد من المشاهير، فإنه لا يخفى على أحد من مشاهدي أفلام السينما الأمريكية العديدة نجم هوليوود الذي تحيطه الأضواء من قمة رأسه حتى أخمص قدميه، والذي لا يحتاج إلى التعريف.. إنه براد بيت Brad Pitt ، ولكن لابأس من بعض الكلمات لإلقاء مزيد من الضوء، فهو النجم الذي لاتحجبه سحابة عن أعين المشاهدين، الممثل الأمريكي الشهير براد بيت -البالغ من العمر52 عامًا- والمتألق في سماء السينما الأمريكية، سواء من خلال أعماله الفنية التي حصل من خلالها على جائزة الأوسكار كأفضل ممثل أو ممثل مساعد ثلاث مرات ، كما حصل أيضًا على جائزة الجولدن جلوب كأفضل ممثل أربع مرات آخرها عام 2009.. ورغم النجومية الساطعة والمتألقة في أعماله الفنية وأدائه المتميز، إلا أنه قد ازداد شهرة عام 2005 حينما شارك النجمة أنجيلينا جولي بطولة فيلم “السيد والسيدة سميث”،ثم تزوجا عام 2014..

ثروة النجم براد بيت

وعلى الجانب الآخر للنجومية لو نظرنا إلى ثروته التي تبلغ 400 مليون دولار بالشراكة مع زوجته السابقة أنجلينا جولي ، سيطرح سؤال نفسه على القارئ: هل يمتلك براد بيت سيارة؟ والإجابة أنها مجموعة من السيارات الفارهة، أولها سيارة أودي طراز Q7 الــSUV الفاخرة ذات المقاعد الخمسة ، بالإضافة إلى سيارة ثانية في مجموعته هي جيب شيروكي سوداء اللون ذات 190 حصانًا ، وتليها السيارة الصالون الألمانية BMW Hydrogen 7 صديقة البيئة التي تعمل بخلايا الهيدروجين ويمكنها التحول إلى العمل بمحرك بنزين.

سيارة شيفروليه كاماروس إس إس

لم تنتهِ مجموعة السيارات الخاصة بالسيد براد بيت ، فهناك أيضًا سيارة شيفروليه كاماروس إس إسChevy Camaros SS، وكذلك السيارة لكزس LS الصالون التي انضمت إلى المجموعة عام 2013، بالإضافة إلى ما أهدته له أنجيلينا جولي مؤخرًا لزوجها ، وهي عبارة عن سيارة أستون مارتن سوداء اللون من طراز فانكويش Fanquish إصدار الكربون، المصنوعة بالكامل من ألياف الكربون السوداء شديدة الخفة والمتانة، وذلك فقط لأن زوجها يحب أستون مارتن منذ شاهدها بطلة في أحد أفلام جيمس بوند. 

يمكنك أيضا قراءة More from author