براد بيت يلغي جميع ارتباطاته الإعلامية لهذا السبب؟!

ألغى النجم الأمريكى براد بيت جميع ارتباطاته الإعلامية والمؤتمرات الصحفية والحوارات الإعلامية التى تخص فيلمه الجديد Allied، ويرجع السبب لذلك و استعداده لمواجهة زوجته أنجلينا جولى بخصوص حضانة الأطفال حيث أكد بيت أنه لن يقبل الاستغناء عن أطفاله.

وقد لا يحضر براد بيت العرض الأول لفيلمه الأسبوع المقبل والذى تشاركه البطولة النجمة الفرنسية ماريون كوتيار التى كانت محط الأنظار لفترة طويلة، بسبب تداول الشائعات بأن الطلاق بين الثنائى جولى وبيت جاء بسبب خيانته لجولى مع كوتيار.

ويشار أن طفلا أنجلينا جولى وبراد بيت “باكس وشيلوه” طلبا من والدتهما أن ينتقلا للعيش مع والدهما براد بيت، وأضاف المصدر أن الابنين طلبا من جولى العيش مع والدهما بيت، حيث يربطهما رابطا قويا به، خاصة أنه يعاملهما بلطف شديد. 

ولا شك أن هذا الأمر يضع جولى بموقف ضعيف جدا، فكيف لها أن تدعى أنها تفعل الأفضل من أجل الأبناء وهى تتجاهل طلبهما.

هذا وبدأت الصحافة الأجنبية بتناقل خبر معاناة الممثل العالمي براد بيت بمرض خطير، فقد كشف موقع “Radaronline” أن نجم هوليوود يعاني مرضاً معدياً، ويتردد إلى طبيب من كبار أخصائي الأمراض المعدية في “بيفرلي هيلز”.

وكشفت المصادر أن بيت توجّه إلى المبنى الطبي في الصباح الباكر، قبل أن يفتح مكتب استقبال المرضى حرصاً منه على أن لا يراه أي أحد وتنتشر أخبار تردده إلى الطبيب.

Tags

مواضيع ذات صلة