براد بيت يقضي عطلة عيد الشكر في جزر توركس وكايكوس 

ترددت مؤخرا شائعة تتحدث عن قضاء الممثل براد بيت (Brad Pitt) لعطلة يوم عيد الشكر بصحبة أطفاله الستة بعد أن وجهت إليه زوجته المنفصلة عنه، أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) لقضاء عطلة عيد الشكر معا كأسرة، في محاولة للتوصل لهدنة وسط معركة الطلاق وحضانة الأطفال المشتعلة بينهما إلا أن موقع Dailymail.com تأكد من عدم صحة هذه الشائعة وأكد أن بيت لم يقضى عطلة عيد الشكر بصحبة أطفاله كما قيل وإنما قضى العطلة في منتجع ” Amanyara” في جزر توركس وكايكوس بصحبة عدد من أصدقائه. جدير بالذكر أن جولي قد قضت عطلة عيد الشكر بصحبة أطفالها في لوس أنجلوس.

جولي أمضت عيد الشكر في لوس أنجلوس

ولقد أكدت عدد من الصحف الأخرى خبر قضاء بيت 51 عام، عطلة عيد الشكر في جزر توركس وكايكوس وقضاء جولي 41 عام، لعطلة عيد الشكر في لوس أنجلوس بصحبة أطفالهما الستة، ولقد تحدث مصدر لصحيفة Page Six عن إقامة بيت في فيلا سياحية فخمة في منتجع ” Amanyara” بتكلفة 15 ألف دولار في الليلة الواحد، وأضاف المصدر قائلا بأن بيت اضطر للسفر بعيدا عن لوس أنجلوس خلال فترة العطلة لأن جولي “لم تسمح له بمقابلة الأطفال”.

أنجيلينا جولي كانت قد منحت في وقت سابق الحضانة الكاملة لأطفالها الستة بشكل مؤقت، ولقد جاء ذلك بعد أن تحدثت تقارير عن إساءة بيت لمعاملة أطفالهما جسديا ولفظيا إلا أن التحقيقات التي أجريت فيما بعد أظهرت عدم وجود أدلة تثبت صحة هذه الادعاءات ولقد أعلنت جهات التحقيق عن تبرئة بيت من تلك الاتهامات في بوقت سابق في شهر نوفمبر الجاري.

جولي طلبت الطلاق بسبب خلافات لا يمكن حلها

كانت جولي قد تقدمت بطلب الطلاق من بيت في شهر سبتمبر في هذا العام وذكرت في الوثائق الرسمية المقدمة أن طلب الطلاق بسبب “خلافات لا يمكن حلها”، ولقد طلب الحصول على الحضانة الكاملة لأطفالها الستة مع السماح لبيت بزيارتهما في مواعيد زيارة محددة مسبقا، ولقد رد بيت على ذلك بالتقدم بطلب رسمي بالحصول على حضانة مشتركة لأطفاله مع جولي.

شائعة قضاء بيت لعطلة عيد الشكر في هذا العام لم تكن الشائعة الوحيدة التي طاردته في الآونة الأخيرة حيث تحدثت شائعة أخرى عن مواعدته سرا للممثلة كيت هدسون (Kate Hudson)، ولقد نشرت مجلة ” Woman’s Day” تقرير لها في يوم الإثنين تحدثت فيه عن أن هدسون وبيت بدئا يتواعدان سرا بعد أن أصبحا مقربان بعد سلسلة من المقابلات بينهما التي عقدت سرا إلا أن مصدر مضطلع أكد لموقع DailyMail.com أن ما تردد في ذلك السياق لا أساس له من الصحة.

Tags

مواضيع ذات صلة