براد بيت يشبه انفصاله عن أنجيلينا جولي بالموت

النجم براد بيت (Brad Pitt) قام بتشبيه انفصاله عن زوجته الممثلة والمخرجة أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) “بالموت” وأعترف بأنه “معاق” عندما يتعلق الأمر بالتعبير بالمشاعر، كما اعترف بأن عادته في الإسراف في تناول الكحول كانت سبب في انهيار زواجه بجولي. بيت تحدث عن ذلك في مقابلة جديدة له مع مجلة ” GQ Style” وهي المقابلة الصحفية الأولى التي تجرى معه منذ الإعلان عن انفصاله المفاجئ عن جولي في شهر سبتمبر 2016 وتقدمها بطلب الحصول على الطلاق بعد أن ترددت أنباء عن حدوث مشادة بين بيت وابنهما الأكبر بالتبني مادوكس (Maddox) خلال رحلة للأسرة على متن طائرة خاصة.

براد بيت يتحدث بألم عن تمزق أسرته

خلال المقابلة تحدث براد بيت عن “عائلته التي أصبحت ممزقة” وقال: “لقد فزت باليانصيب/الجائزة الكبرى (عندما أصبح لديه أسرة رائعة) ولكنني ظللت أضيع وقتي في القيام بأشياء غير مجدية”، وقال أيضا أن الأشهر التي تلت انتهاء زواجه “كانت أشبه بالموت”.

براد بيت يعترف بالإسراف في تناول الكحول

براد بيت تحدث أيضا عن عادته في الإسراف في تناول الكحول وكشف عن توقفه عن تناول الكحول منذ انهيار زواجه ولقد تحدث عن ذلك وقال: “لقد كنت أسرف حقا في تناول الكحول ولقد تحول الأمر لمشكلة حقيقية، ولكنني سعيد الآن لأنها انتهت (مشكلة الإسراف في الكحول)، لقد مر عام ونصف (منذ توقفه عن تناول الكحول)”، وأضاف قائلا: “لا أتذكر يوم توقفت فيه عن تناول الكحول أو تعاطي أشياء أخري منذ الجامعة، لقد توقفت عن تناول أي شيء فيما عدا الكحول منذ أن بدأت في تكوين أسرتي”.

براد بيت تحدث أيضا عن خضوعه للعلاج لمساعدته على التوقف على الإسراف في تناول الكحول وقال عن ذلك: “أتعلم لقد بدأت في تلقي العلاج وأنا أحبه، أحبه حقا، لقد قمت بتجربة برنامجين للعلاج قبل أن أجد البرنامج المثالي”.

براد بيت اعترف أيضا بأن عمله جعله يقضي فترات طويلة بعيدة عن أطفاله كما وصف نفسه بالمعاق عندما يتعلق الأمر بالتعبير عن مشاعره وقال أيضا أنه “لم يقم بعمل جيد” في إظهار عمق المشاعر التي يحملها لأطفاله، وقال أيضا أن الطلاق جعله يدرك أن عليه أن “يظهر المزيد من مشاعره حيال أطفاله وأن يتواجد أكثر من أجلهم”.

براد بيت يشكك في إمكانيته الاستمرار في التمثيل

أما عن حياته المهنية كممثل فلقد تحدث براد بيت عن ذلك وقال: “أعتقد أنني توقفت عن اعتبار نفسي كممثل خلال الفترة الماضية، لقد أصيح هذا العمل يستهلك أكثر مما يجب من وقتي وتركيزي، أشعر أن الأمر لم يعد مناسبا بعد الآن، خاصة بعد أن أصبحت والد… أتمنى لو أتمكن من تغيير اسمي”.

براد بيت تحدث أيضا خلال المقابلة عن الفترة التي تلت انفصاله عن أنجيلينا جولي وكيف أن حالته النفسية كانت بالغة السوء وقتها حتى أنه لم يتمكن من العودة إلى منزله في بيفرلي هيلز وذهب “لينام على الأرض في داخل منزل صديق له” في سانتا مونيكا لمدة 6 أسابيع محاولا التعافي من خسارته لزواجه وأسرته على حد قوله.

الطلاق في المحكمة

خلال المقابلة تطرق الحديث عن قضية الطلاق وحضانة الأطفال ولقد علق بيت على ذلك قائلا: “لقد سمعت في إحدى المرات أحد المحامين يقول: لا أحد يفوز في المحكمة ما يحدث الأمر يتعلق بمن سيلحق به أضرار أقل، ويبدو أن ما قاله حقيقي تماما”، بيت قال أيضا أنه يرفض أن يسمح بأن تزيد معاناة أطفاله خلال مرحلة الطلاق والتي وصفها بأنها “مروعة بالنسبة للأطفال الذين يفاجئون بأن أسرتهم مزقت تماما” وقال إنه وجولي يتفقان على ذلك الأمر.

براد بيت ظهر على غلاف العدد الجديد من مجلة ” US GQ Style” وهي المرة الأولى التي يظهر فيها على أغلفة أحد المجلات منذ انفصاله عن أنجلينا جولي.

يمكنك أيضا قراءة More from author