برادلي كوبر وجينفر لورانس بعرض ” Serena”

حضر الممثل برادلي كوبر والممثلة جينفر لورانس احتفالا خاصا بمناسبة عرض فيلمهما ” Serena” (عرض خاص وغير مفتوح للجمهور) والذي عرض في مساء يوم السبت في سينما ” Sunshine” في مدينة نيويورك.

الممثل برادلي كوبر 40 عام ظهرا في إطلالة أنيقة خلال الحفل حيث ارتدى بدلة رمادية أنيقة وقميص أزرق وارتدت الممثلة جينفر لورانس 24 عام فستان أسود أنيق.

برادلي كوبر وجينفر لورانس التقطا عددا من الصور معا وتبادلا المزاح في إحدى هذه الصورة (الصورة التي وضعت فيها جينفر لورانس يديها على خد برادلي كوبر الذي يتظاهر بالتأثر).

برادلي كوبر بدا سعيدا خلال الحفل وفي روح معنوية عالية على الرغم من انفصاله مؤخرا عن صديقته عارضة الأزياء والممثلة البريطانية سوكي ووترهاوس بعد علاقة استمرت عامين، كوبر لم يكن وحده من حضر دون شريك خلال الحفل حيث حضرت الممثلة جينفر لورانس بمفردها إلى الحفل وبدون صديقها كريس مارتن ولا نعرف بالضبط إذا كانت علاقتهما مستمرة أم لا.

تدور أحداث فيلم ” Serena” في ولاية كاليفورنيا خلال حقبة “الكساد الاقتصادي” ويحكي قصة سيدة لا تستطيع الإنجاب (يقوم بدورها جينفر لورانس) متزوجة من رجل ثري وطموح يعمل في تجارة الأخشاب (يلعب دوره برادلي كوبر) والذي يحاول قتل عشيقته التي أنجب منها أبنا غير شرعي، الفيلم من إخراج سوزان بيير (Susanne Bier) وتم إنتاجه في عام 2012 إلا أن الفيلم تقرر عرضه في الولايات المتحدة في 27 مارس هذا العام.

يمكنك أيضا قراءة More from author